اخبار الاردن

وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري القضايا الاقليمية وفي مقدمها القضية الفلسطينية

رؤيا نيوز – بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الثلاثاء، مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، تعزيز التعاون والقضايا الاقليمية، وفي مقدمها القضية الفلسطينية.

وقال الصفدي، خلال لقائه شكري، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس)، في سويسرا، إنّ القضية الفلسطينية، “قضيتنا الأولى التي يشكل حلها بما يلبي جميع الحقوق الفلسطينية السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل”.

وجاء اللقاء في سياق عملية التشاور والتنسيق المستمرة.

التقيت وزير خارجية #مصر الشقيقة الأخ سامح شكري على هامش مؤتمر #دافوس في سياق عملية التشاور والتنسيق المستمرة إزاء سبل تعزيز التعاون والقضايا الاقليمية، وفي مقدمها القضية الفلسطينية، قضيتنا الأولى التي يشكل حلها بما يلبي جميع الحقوق الفلسطينية السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل. — Ayman Safadi (@AymanHsafadi) May 24, 2022
ويُشارك الأردن، في المنتدى الاقتصادي “دافوس”، في سويسرا تحت شعار “التاريخ عند نقطة تحول: السياسات الحكومية واستراتيجيات الأعمال”.

وقالت وزارة الخارجية، إنّ نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، سيشارك في عدد من الفعاليات للمنتدى، وسيلتقي بنظرائه وزراء خارجية دول ومسؤولين حكوميين.

كما سيشارك الصفدي، بجلسةٍ حواريةٍ بشأن منطقة الشرق الأوسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى