رياضة

وزير الشباب يستقبل أبطال محافظات بطولة الشباب الرمضانية “صور”

أقامت وزارة الشباب اليوم في مدينة الحسين للشباب، حفل استقبال أبطال المحافظات في بطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم 2023، بحضور وزير الشباب محمد النابلسي وعدد من مديرين الوزارة واللجان المنظمة للبطولة. وذلك بعد تأهل 12 فريقا يمثلون كافة محافظات المملكة للمنافسات النهائية التي تقام في العاصمة عمان.

النابلسي أشاد بالأداء الرياضي الذي قدمته الفرق الرياضية خلال الأدوار الأولى بالبطولة. مبينا أن البطولة تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية خلال شهر رمضان المبارك، واستثمار أوقات الشباب بصورة إيجابية ونشر ثقافة الفرح والروح الرياضية بينهم.

يذكر إلى أن البطولة انطلقت مع بدايات شهر رمضان المبارك بمشاركة 845 فريقا شبابيا شعبيا و10 آلاف لاعب ومدرب، يمثلون كافة ألوية محافظات المملكة، ضمن فعاليات “رمضانيات”. حيث شهد الدور الأول للبطولة إقامة 733 مباراة تأهل منها 51 فريق فيما شهد الدور الثاني الذي إقامة 39 مباراة يتأهل خلالها أبطال المحافظات للمنافسات النهائية.

وتنطلق اليوم أولى منافسات الدور النهائي للبطولة حيث ستقام 3مباريات ضمن المجموعة الأولى والتي تجمع فريق الزرقاء مع فريق جرش وفريق معان مع فريق مادبا وفريق إربد مع فريق العقبة فيما تضم منافسات المجموعة الثانية فريق العاصمة مع فريق المفرق وفريق عجلون مع فريق الطفيلة وفريقي الكرك والبلقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى