اخبار الاردن

وزير الصحة يتفقد جاهزية الأقسام في مستشفى الأمير حمزة – صور

رؤيا نيوز – تفقد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري اليوم أقسام مستشفى الأمير حمزة للوقوف على جاهزية المستشفى في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين.
وجال الهواري خلال الزيارة التفقدية التي التقى خلالها مدير المستشفى الدكتور كفاح أبو طربوش في أقسام الاسعاف والطوارئ والعنايه المركزه والعمليات.
وأوعز الوزير إلى إدارة المستشفى برفع وزيادة وتيرة العمل في المستشفى ليعمل بكامل طاقته الاستيعابية نظراً لجاهزيته.
وتفقد الهواري سير العمل بنظام الضغط السلبي والموجب في قسم العنايه المركزة الجديد.
وأشار إلى إنتهاء الوزارة من تجهيز سكن للتمريض داخل مبنى مستشفى الأمير حمزة يتسع لـ 30 ممرض من الذين تم تكليفهم لتعزيز الكوادر التمريضية في مستشفى البشير، كما سيتم الانتهاء خلال اسبوعين من تجهيز سكن آخر بجانب مستشفى عمان الميداني يتسع لـ 40 من الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المستشفيات الحكومية في العاصمة.
وضمن سياق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في وزارة الصحة أكد الهواري أنّ الوزارة تُدرك ماهية احتياجات المستشفيات الحكومية كافة من الكوادر الصحية والمستلزمات والاجهزة الطبية التي يُساهم توافرها في المستشفيات في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمراجعين.
وبين وزير الصحة رئيس مجلس ادارة مستشفى الأمير حمزة الدكتور فراس الهواري أن الوزارة بدأت برفد مستشفيات وزارة الصحة بكل ما تحتاجه من كوادر وأخصائيين وفنيين ومعدات لتقديم الخدمة الفضلى للمواطن.
من جهته أكد الدكتور كفاح أبو طربوش جاهزية قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى لاستقبال المرضى كما كان في السابق نظرا لخلو المستشفى من حالات كورونا في الوقت الحالي.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات ميدانية دأبت طواقم من وزارة الصحة على إجرائها للمستشفيات الحكومية والمراكز الصحية بهدف الاطلاع على واقع تقديم الخدمة الصحية فيها للوقوف على أبرز التحديات والاحتياجات التي تواجه القطاع الصحي الحكومي ورفدها بما تحتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى