حوادث

وزير الصحة يستجيب لنداء سيدة فلسطينية ويوفر لها الرعاية الصحية الكاملة

رؤيا نيوز – اوعز وزير الصحة الدكتور فراس الهواري بتوفير الرعاية الصحية الكاملة لسيدة فلسطينية كانت على وشك الولادة وتصادف اصابتها بفايروس كورونا .

وحال وصول الملاحظة حول هذه الحالة ومعاناة مواطن اردني ، وفشله باقناع العديد من المستشفيات الخاصة إدخال زوجته الفلسطينية الحامل لاتمام الولادة الا ان إصابة الزوجة بفايروس كورونا وقفت صدا منيعا أمام المحاولة ، وتعنت المستشفيات ورفضها استقبالها، إلى أن اطل الفرج من خلال الهواري وضمن أقصى درجات المساعدة والمساندة التي عكست نهج الأردنيين في إغاثة الملفوف ايا كانت اصوله ومنابته ..

وحكاية الشقيقة الفلسطينية انها اصيبت وبعض أفراد أسرتها بالفايروس وشاء القدر ان تصاب الزوجة الحامل ، وقد أوشكت على الوضع لتجابه بتعنت عدة مستشفيات خاصة في إدخالها مهما بلغت التكلفة، فكان ان تدخل اجاويد الوطن في نقل صورة المعاناة للوزير، الذي اوعز بإرسال مركبة إسعاف لمكان تواجدها ونقلها لمستشفى الجاردنز ، ودون تحميل الزوج اي نفقات مالية ، وعلى العكس تقديم كل أشكال الدعم والمساعدة له .

الزوج الذي عانى عدة ايام من القلق ، في ظل إصابة أفراد أسرته واصابته، انفرجت اساريره، وزاحت عنه الغمة ، ولسانه ما انفك عن الدعاء للقيادة الهاشمية ، وكوادر الوزارة والوزير ، لقاء انسانيتهم ، التي لم تتأخر عن إجابة كل صاحب حاجة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى