اخبار الاردن

وزير العمل ووفد من تنمية المهارات وأصحاب العمل يزور أكاديمية جوارمكو

قام وزير العمل نايف استيتية وبرفقته فريق عمل مكون من رئيس هيئة تنمية المهارات رغدة الفاعوري وأصحاب عمل وفريق فني بزيارة اكاديمية جوارمكو اليوم الاربعاء.

واطلع وزير العمل والفريق المرافق خلال الجولة على آخر المستجدات والتطورات التي شهدتها الشركة، فضلاً عن إطلاعهم على خططها المستقبلية المتضمنة خططها التوسعية الهادفة لاستيعاب الطلب ومواكبة الصناعة التي تشهد نمواً سريعاً على المستوى المحلي والدولي.

الى جانب الأكاديمية المتخصصة بالتدريب المهني المعتمد دولياً في مجال صيانة صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، والتي تهدف “جورامكو” من خلالها لرفد السوق بأجيال شابة مؤهلة وكفؤة من فنيي الطائرات المتمرسين والقادرين على مواءمة الطلب المتزايد في هذا المجال، وذلك عبر مجموعة الدورات الفنية قصيرة المدة والبرامج التدريبية التي يمتد كل منها لأربعة أعوام متتالية تغطي الشقين النظري والعملي.
حيث تركز الأكاديمية على رفد الملتحقين بدوراتها وبرامجها بالمهارات المتقدمة والجديدة التي يتطلبها الانخراط في قطاع الطيران المتغير والمتطور باستمرار.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري، قد رحب بوزير العمل والفريق المرافق وقدم شرحا عن الشركة وقال إن الشركة تتمتع بمكانة متقدمة كشركة عالمية الى جانب ما تقدمه من خدمات فنية رفيعة المستوى، وتعتبر شريكاً موثوقاً وخياراً مفضلاً لقاعدة عملائنا الواسعة من شركات الطيران العالمية، واضاف إننا نسعى جاهدين لتقديم الحلول الأكثر تقدماً وكفاءةً، فضلاً عن الالتزام التام تجاه مواصلة النمو المستدام من خلال الاستثمار في كوادرنا المميزة.

واضاف اننا نلتزم أيضاً ومن خلال أكاديمية “جورامكو”، باستقطاب الطلاب الشغوفين في المملكة لتدريبهم وصقل مهاراتهم وقدراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل.”

وقام وزير العمل والفريق المرافق بجولة في كافة المشاغل المتخصصة من المحركات التوربينية والأنظمة الإلكترونية والميكانيكية ومشاغل هياكل الطائرات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى