احداث اقتصاديةاقتصاد

وزير العمل يزور الوطنية للتشغيل والتدريب

رؤيا نيوز – زار وزير العمل نايف استيتية، اليوم الخميس، الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، وكان في استقباله رئيس مجلس الإدارة ماجد الحباشنة ومدير العام للشركة العميد الركن فؤاد العياصرة.
واستمع استيتية إلى إيجاز قدمه المدير العام للشركة عن رؤية وفلسفة ورسالة الشركة واستعرض خلاله دور الشركة في تدريب وتأهيل وتشغيل الشباب الأردني لإكسابهم المهارات الفنية اللازمة للعمل والعطاء والإنتاج.
وبيّن العميد العياصرة محاور الاستراتيجية العامة للشركة وتطورها ومساهمة القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي في دعمها ومساندتها وتمكينها من أداء دورها، ترجمةً لمساهمة القوات المسلحة في التنمية الوطنية.
وأكد مدير عام الشركة أهمية الشراكة الحقيقية مع القطاع الخاص في مجال تدريب الشباب للوصول إلى عامل أردني قادر على الإبداع والعمل بكفاءة، مبيناً أهمية التدريب المهني وكسب المهارات اللازمة لانطلاق الشباب إلى سوق العمل. وأشاد وزير العمل بالدور التنموي الكبير الذي تتضلع به الشركة لتحقيق الأهداف الوطنية وفق الرؤية الملكية السامية على طريق التنمية الشاملة المستدامة، معرباً عن شكره وتقديره لجهود الشركة في تدريب شباب الوطن، مثمناً نجاحاتها وإنجازاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى