اقتصادشركات

“وصلز” توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الحسين التقنية

وقّعت شركة “وصلز”، المتخصصة في إنترنت الأشياء والتحول الرقمي، مذكرة تفاهم مع جامعة الحسين التقنية، يعمل الطرفان بموجبها على مشاريع البحث والتطوير المتعلقة بنظام التعرف على الأجهزة الإلكترونية الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، ستسهم الاتفاقية في إشراك الشباب بأنشطة من شأنها تعزيز عملية تعليمهم وتوسيع آفاق حياتهم المهنية على المدى الطويل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مما يسمح لهم بالحصول على تعليم عالي الجودة يواكب التطورات التي تحدث في الأسواق، ودمج آخر تطورات الذكاء الاصطناعي مع حلول الطاقة الذكية المتطورة لإنترنت الأشياء.

بدوره، قال رئيس جامعة الحسين التقنية، الدكتور إسماعيل الحنطي، نسعى في جامعة الحسين التقنية دائماً وراء اغتنام الفرص بهدف توفير أنشطة تعليمية تفاعلية وعملية وذات مغزى لطلابنا ستضيف في نهاية المطاف قيمة لمفهوم حياتهم المهنية على المدى الطويل ودفع تقدم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن.

من جهته، قال رئيس شركة “وصلز” والشريك الإداري لـشركة “جلوبيتيل”، فادي قطيشات: “نحن حريصون على إشراك الفكر الشبابي المبدع والطموح في جامعة الحسين التقنية، للمساهمة في دفع عجلة التقدم والابتكار على مستوى القطاع الصناعي، من خلال منحهم فرصة للتعلم عبر التطبيق العملي للمعرفة التي يكتسبونها خلال الفصل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى