فن

وفاة نجم عالمي بعمر الـ50 بشكل مفاجىء

توفي النجم “ديفيد روبنسون”، الذي لعب دور البطولة في Dog The Bounty Hunter، بشكل مفاجىء بين ذراعي زوجته، في سن الخمسين أثناء إجراء مكالمة هاتفية، بعد مزاعم تناولتها وسائل الإعلام، إصابته بسكتة دماغية أو نوبة قلبية.

وقد أكدت زوجته “بروك روبنسون” أن “ديفيد” توفي في منزلهما في كاليفورنيا يوم الأربعاء، 30 نوفمبر عبر بيان على Facebook، جاء فيه: “كان ديفيد بصحة جيدة وكان في مكالمة عمل في غرفة الطعام في المنزل عندما توفي. أجريت محاولة لإنقاذه وتم استدعاء المسعفين. مات ديفيد بين ذراعي”.
وبينما زعمت التقارير أن “ديفيد”، بدا أنه أصيب بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، إلا أن “بروك” انتقدت تلك الادعاءات قائلة: “تم بالفعل استبعاد شائعات النوبة القلبية والسكتة الدماغية”. وتابعت “بروك”- التي تزوجت “ديفيد” في مايو: “نسأل مرة أخرى عن الوقت والمساحة للحزن على الزوج والأب والأخ والصديق الذي فُقد”.

أكدت “ريني روبنسون”، زوجة “ديفيد” السابقة، وفاته لـ TMZ في وقتٍ سابق يوم الخميس، قائلة إن “ديفيد” كان يُجري مكالمة Zoom عندما كان يعاني من حالة طبية طارئة. لم تنجح محاولات الإنعاش القلبي الرئوي للشرطة والمسعفين بعد وصولهم إلى مكان الحادث.
ونشرت خبر وفاته عبر موقع إنستغرام يوم الأربعاء، حيث نشرت صورة “ديفيد” مع تعليق بسيط كتبت فيه: “11/2/72 – 11/30/22 # Fast156”.
وقالت عبر موقع People: “إنه لأمر محزن. سيقومون بإجراء تشريح للجثة لأنه كان صغيراً. كان يبلغ من العمر 50 عامًا فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى