حوادث

وفاة و3 اصابات بحادث تدهور مركبة قرب جسر النعيمة

 قال مدير دفاع مدني شرق إربد المقدم أحمد المشاقبة، إن السرعة الزائدة تسببت بوقوع حادث تدهور مركبة بالقرب من جسر النعيمة في محافظة إربد ،نتج عنه وفاة شخص و3 إصابات بليغة.

وأضاف المشاقبة عبر التقرير المروري في إذاعة الأمن العام، أن المركبة اصطدمت بعامود كهرباء وارتطمت بشجرة في الموقع، ما أدى إلى توقفها.

وبينت الادارات المرورية عبر اذاعة الأمن العام الثلاثاء، أن الفرق الميدانية تعاملت مع عدد محدود من الحوادث الخفيفة، والتي نتج عنها عدد من الاصابات الخفيفة والمتوسطة، حيث تم اسعافهم جميعا الى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم .

وأضاف التقرير، أن معظم الطرق تشهد حركة سير نشطة تزامنا مع بداية الدوام، فيما لم يبلغ عن أي ملحوظة لتشكل الضباب صباح اليوم.

واشار الى انه تم ضبط عدد من المخالفات الخطرة، تمثلت بالمسير عكس اتجاه السير من خلال الجزر الوسطية، وقطع الاشارة المرورية الحمراء، وتجاوز السرعات المقررة على بعض الطرق، حيث تم اجراء المقتضى القانوني بحق المخالفين.

ودعت الادارات المرورية السائقين ومستخدمي الطريق الى ضرورة توخي الحيطة والحذر وترك مسافة أمان كافية بين المركبات والابتعاد عن التتابع القريب، وعدم التردد بالاتصال برقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى