فن

ياسمين عبدالعزيز تفجّر مفاجآت حول طلاقها من أحمد العوضي وزواجها بعده

حلّت الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفةً على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدّمه الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على قناة dmc، حيث كشفت وسط انهمار دموعها العديد من الأسرار حول علاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي، وأسباب الطلاق، كما تحدّثت عن إمكانية زواجها مرة أخرى، مؤكدةً أنها امرأة لا تستطيع العيش بمفردها، ولا من دون حب.

في السطور التالية أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز.

– “طول عمري وأنا متزوجة ولم أكن في حياتي “سينغل”، ومن عاش عمره متزوجاً لا يعرف العيش وحيداً، ومنذ كان عمري 18 سنة وأنا متزوجة وبعدما تطلقت تزوجت أحمد العوضي”.

“أنا أعيش الحب ولا أعرف العيش بمفردي، ولا أعرف ماذا أفعل في قلبي الآن”.

– “أي أمر من الله خير، لأنه يعمل لنا أي أمر سيئ لكن الإنسان هو الذي يؤذي نفسه، وأنا راضية”.

– “أقسم بالله الخيانة ليست سبب الطلاق”.

هناك ناس مؤذية كثيرة لهم سنوات يؤذونني وربنا يرد لي حقي، وأكيد لو كانت خيانة ما كنت سكت”.

– “الجمهور الحقيقي الذي يحبنا يحبنا مع بعضنا، لكن هناك ناس قلوبها سوداء وحقودة لا يحبون أن يروا شخصين يحبان بعضهما، لأنهم لا يعرفون معنى الحب”.

بالتأكيد كانت هناك مشاكل قبل الطلاق، وأنا لا أحب أحمد بل أعشقه، عندما أحببت أحمد اكتشفت أنني لم أكن أحب قبل هذا، فأحمد هو أول حب في حياتي”.

– “كنت أظن أن ما كان قبل ذلك حب، ولكنه ليس كذلك، أحمد الحب الحقيقي، أنا عن نفسي صليت استخارة وعمرة واللي ربنا يريده سيكون، وأعلم أنه يحبني وهو يعلم أني أحبه”.

هناك من ردد أننا التقينا في حفل سحور برمضان، لكن هذا كله تركيب، أنا وأحمد لم نر بعضنا في السحور، هو كان موجود في وقت وأنا موجودة في وقت مختلف، يا جماعة ارحمونا بجد، ماذا ستستفيدون من الوقيعة بينا؟”.

– “كل ما قيل عن لقائي بأحمد في السحور وأنني تنهدت لدى رؤيته، كذب، وكثيرون صدقوا هذا الكلام”.

– “منذ وقع الطلاق ولا تفارقني هذه التنهيدة، وأشعر أن هناك أمراً يحزنني، ولا أعلم ماذا سيكون رد فعلي فعلاً عند رؤيته”.

طوال الوقت أهرب، أفتح “فيسبوك” أجدني أحتضنه، أفتح التيك توك أجد فيديوهات لنا، يا جماعة ارحموني هذه الأمور توجع وتجعلني أفكر فيما فات خاصة أنني أحبه”.

– “أجريت عملية جراحية لإزالة أكياس كي أحمل، وهذه المرة الأولى التي أقول فيها هذا الكلام”.

– “بعد مسلسل “اللي ملوش كبير” اتفقت مع العوضي إني أحمل، ودخلت العملية وحصلت غلطة وكنت سأموت فيها، وربنا كتب لي عمراً جديداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى