فن

يوري مرقدي يثير الجدل بإعتزال الفن والتمثيل نهائياً

اثار الفنان اللبناني “يوري مرقدي” جدلا بين المتابعين عبر حسابـه الإنستغرام وذلك بعد التلميح الى الإعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية، وهذا ما تم تأكيده “اليوم” من خلال اتصال هاتفي دون ابداء اي معلومات اضافية.

وفي التفاصيل فقد نشر يوري منشور عبر صفحته الخاصة على موقع انستغرام، جاء فيه: “عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية، افضّل الفن في العتمة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yuri Mrakadi (@yurimrakadiofficial)

وعلى ما يبدو ان يوري سيبتعد عن الاضواء نهائيًا بحسب ما كشف في اتصال مع تلفزيون “وان”، اذ لفت انه سيعتزل الفن نهائيًا، سواء الغناء او التمثيل او الاطلالات الاعلامية، رافضًا الغوص في اي تفصيل.

وتفاعل كثير من المتابعين مع قرار يوري هذا، مطالبينه بعدم الاستسلام، وكان من التعليقات:”لا تستسلم، نحن نحب غنائك والموسيقى التي تقدمها، حزين جداً ان تأخذ هذا القرار باكرا“.

وكما هو معروف فإن يوري مرقدي مُقل بإصداراته وبإطلالاته الاعلامية وبأعماله التمثيلية، وسبق له واشتهر بأغنية “عربي أنا” التي أطلقها قبل أكثر من ١٥ عامًا والتي حفرت اسمه في عقول المستمعين لسنوات عديدة.

كما أطلق خلال عام ٢٠٢٠ أغنية بعنوان “بنات بيروت” في تحية منه الى بنات بلاده. والأغنية من كلمات وألحان يوري مرقدي وتوزيع كريم عوض.

نذكر ان “مرقدي” كان قد اطلق اواخر نوفمبر ٢٠١٥ البومه الجديد بعنوان “أنا الموقع أدناه” ويضم ١١ اغنية وذلك بعد غياب سنوات عن الوسط الفني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى