احداث اقتصاديةاقتصاد

يوم وظيفي في مادبا

نظمت مديرية عمل مادبا بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن في مقر الهيئة، يوما وظيفيا ضم نحو 17 شركة محلية ومصنعا في مختلف القطاعات توفر 150 فرصة عمل متنوعة.

وقال مدير مديرية عمل مادبا الدكتور سلامة الطعامسة بحضور مدراء المؤسسات الرسمية، إن أهمية اليوم الوظيفي ومعرضه تكمن في أنه يسهم بالربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل، نظرا لطريقة العرض والطلب الحضارية، والتي من شانها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة، والتشغيل الذاتي نحو تحسين مستواهم المعيشي.

وبين انه تم استقطاب 17 شركة ومصنعا تحتاج الى فرص تشغيل تصل لنحو 150 فرصة عمل.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن في مادبا الدكتور حسن الشوابكة، ان الهيئة لا تألو جهدا في السعي نحو تخفيف البطالة والمساهمة في تدريب الشباب الباحثين عن عمل وتأهيلهم لتسهيل فرص حصولهم على الفرص التشغيلية، خصوصا وأنها تعمل في محور التمكين الاقتصادي على التدريب في المجالات الاقتصادية والتشبيك مع المؤسسات المولدة لفرص العمل.
وحاز المعرض على أعجاب الحضور من الشباب والشابات وممثلي المجتمع المحلي، الذين أشادوا بنوعية الشركات المشاركة، والآفاق والفرص التشغيلية التي تتيحها العروض المقدمة من الشركات.

وشارك في المعرض عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية التي تقدم القروض وتوفر التدريب للشباب، منها مؤسسة التدريب المهني والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ومؤسسة ولي العهد وصندوق التنمية والتشغيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى