اخبار الاردن

٣ نقابات تنتخب نقباءها ومجالسها اليوم

رؤيا نيوز -يتوجه الآلاف من أطباء الأسنان والأطباء البيطريين والصيادلة، صباح اليوم، نحو صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات نقيب ومجلس نقابتهم الجديدين لدورة تمتد إلى ثلاث سنوات مقبلة.
وتفتتح نقابة أطباء الأسنان صناديق اقتراعها عند الساعة الثامنة صباحا لغاية الثامنة مساء في مركزها الرئيسي في مجمع النقابات المهنية، إضافة إلى فروعها في اربد والكرك والعقبة.
ويحق لـ3595 طبيبا وطبيبة أسنان مسددين لالتزاماتهم واشتراكاتهم السنوية، المشاركة في الانتخابات، من أصل 10700 مجموع أعضاء الهيئة العامة.
وكانت النقابة، أغلقت باب الترشح، حيث يتنافس على منصب النقيب، كل من نقيب أطباء الأسنان الحالي مرشح القائمة النقابية للتغيير الدكتور عازم القدومي، ومرشح منصب النقيب عن قائمة “إنقاذ” الدكتور عمر القواسمي.
وترشح عن قائمة “التغيير” لعضوية مجلس النقابة، كل من الدكتور محمد أبو زيد، والدكتور محسن الروسان، والدكتور أمجد عثمان، والدكتور أحمد الطراونة، والدكتور محمد أبو عرقوب، والدكتورة ميس حياصات، والدكتور يزن قبعين، والدكتورة آية الأسمر، والدكتور أيهم المومني، إضافة إلى مرشح مركز القدس الدكتور بسام النوباني.
وعن قائمة “إنقاذ”، ترشح لعضوية مجلس النقابة، كل من الدكتور عبدالله عبيدات، والدكتور مؤنس شديفات، والدكتور فاروق الرحامنة، والدكتور إسحق أبو نواس، والدكتور نبيل المومني، والدكتور بسام خليل، والدكتور محمد نور العبسي، والدكتور عماد مقداد، والدكتور محمد الدراويش، إضافة إلى مرشح مركز القدس الدكتور بسام النوباني.
وفيما يخص نقابة الأطباء البيطريين، تجري النقابة انتخاباتها في مقر نقابة المقاولين في منطقة عبدون بالعاصمة عمان.
ويحق لـ589 طبيبا وطبيبة بيطرية المشاركة في الانتخابات، حيث تفتح صناديق الاقتراع من الساعة الثامنة صباحا لغاية السادسة مساء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى