الاخبار الرئيسيةرياضة

1.230 مليون دينار مديونية نادي الوحدات

قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة إن طموح النادي اقتناص المزيد من البطولات، مشيراً إلى أن تعثر الفريق بالفترة الأخيرة جراء ظروفه الخارجة عن ارادته لم ولن يؤثر على تحقيقه المزيد من الانتصارات.

وأضاف الحوامدة أن الوحدات حقق عدداً من الانتصارات بالفترة السابقة كبطولة كأس الأردن لكرة القدم وبطلاً لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي بالإضافة إلى بطولة الطائرة وبطولة الكرامة التي أقيمت في فلسطين الشقيقة بمشاركة فرق اردنية.

وبين أن العام الماضي كان صعباً على الوحدات مالياً إلا أنه لم يمنعه من تحقيق الانتصارات والسرعة في انجاز الاعمال كتغيير البنية التحتية وإنجاز عدد من المشاريع وإنهاء عقود عدد من الموظفين الذين لم يؤثروا على نادي الوحدات

وأكد الحوامدة أن النادي بصدد تعيين مديراً فيناً للفريق والذي ستكون مهمته اختيار اللاعبين الأنسب للفريق، مشدداً على أن ما كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من توقيع للعقود مع اللاعبين غير صحيح، لافتاً إلى أنه فقط اتفاق مبدئي على شروط الوحدات وإيقاف اتفاقيات اللاعبين مع النوادي الأخرى.

وتابع بأنه لن يتم إجراء أي تعاقد رسمي مع أي لاعب قبل بداية شهر أيار المقبل.

وعن مديونية النادي أشار الحوامدة بأنها لم تزيد إلا بنحو 115 ألف ديناراً عن المديونية القديمة والتي تقدر بمليون و230 ألف ، منوهاً بان الزيادة جاءت بسبب عمل مخالصات مالية مع موظفين ولاعبين سابقين في النادي.

ووعد الحوامدة جماهير الوحدات وأعضاء الهيئة العامة بتخفيض المديونية لتلامس الصفر خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى