100JORDAN تبرم صفقة بيع مباني جاهزة مع غرفة صناعة اربد – صور

ابرمت شركة 100JORDAN المتخصصة بصناعة المباني الجاهزة عقد بيع 3 مباني جاهزة مع غرفة صناعة اربد لاستخدامها في خدمة المجتمع المحلي في المحافظة.

ووقع الاتفاقية رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان وعن شركة 100JORDAN رئيس مجلس ادارتها الدكتور نضال ملو العين.

وتسلمت غرفة الصناعة المباني الجاهزة “الستيل ستركشر”، صديقة البيئة و الحاصلة على شهادات الايزو لمعايير الجودة و الايزو لمعايير البيئة و التصنيع الجيد.

وبمناسبة انجاز الاتفاق ، عبر رئيس مجلس ادارة 100JORDAN عن سعادته بهذا التعاون مع غرفة صناعة اربد ، ونهجها في تشجيع الصناعات الوطنية النوعية.

مؤكدا على ان استخدام المباني الجاهزة امسى حلا كفيلا وعمليا لتوفير الخدمات التي تقدمها مختلف المؤسسات والشركات ، لا سيما في توفير الخدمات الاساسية في المناطق التي لاتتوفر فيه امكانية البناء التقليدي ، والاستفادة التطور الهائل في هذه الصناعة ، وتميز شركة 100JORDAN في توفير المباني الجاهزة حسب متطلبات المؤسسات والشركات.

وكانت 100JORDAN قد اطلقت مبادرة تطوير المواقع السياحية والاثرية 1010tourism لتوفير مباني جاهزة لخدمة المناطق السياحية والاثرية واستخدامها من قبل الجهات المشرفة على تلك المواقع وكذلك توفير اماكن عمل وفرص عمل لابناء المجتمع المحلي في محيط المواقع السياحية والاثرية لانشاء مشاريع مدرة للدخل وبكلف منخفضة من خلال استخدام المباني الجاهزة لفتح محلات بيع التحف وعرض المنتجات المنزلية وتشجيع عمل المرأة والشباب لمحاربة الفقر والبطالة في تلك المجتمعات.

من الجدير بالذكر ان مصنع شركة 100JORDAN يتخذ من مدينة مادبا الصناعية مقرا له ويشغل العشرات من المهندسين والفنيين الاردنيين باستثمار اردني ، وتعمل الشركة على مواكبة احدث ما توصلت اليه الابتكارات العالمية في مجال تصنيع المباني الجاهزة من الجيل الجديد وتقوم بتطوير العديد من النماذج لتلبية احتياجات السوق المحلي والعربي ، معتمدة على تقنيات تصنيع حديثة تأخذ بالاعتبار التوجهات العالمية والاردنية في استخدام الطاقة النظيفة وخفض التلوث من خلال المواد التي يتم استخدامها في تصنيع المباني الجاهزة الصديقة للبيئة.

وفي ضوء النجاحات التي حققتها 100JORDAN يجري الحديث عن اهتمام مستثمرين عرب واجانب لعقد شراكات والدخول في هذا الاستثمار ، مما سيعظم هذا الاستثمار ويفتح اسواق خارجية جديدة وتوسع انتاج الشركة وتوفير فرص عمل اضافية للاردنيين.

editor

Recent Posts

#عاجل.. حز.ب الله يعلن إطلاق صواريخ بعد استشهاد لبناني بضربة إسرائيلية

أعلن حز.ب الله، الثلاثاء، إطلاق عشرات الصواريخ على شمال إسرائيل، ردا ‏على استشهاد مدني في…

12 ثانية ago

ميتا تنهي حظر كلمة “شهيد” بناء على توصيات مجلس الإشراف

قالت ميتا بلاتفورمز، الثلاثاء، إنها سترفع الحظر الشامل الذي فرضته على كلمة "شهيد" بالعربية، بعد…

8 دقائق ago

#عاجل.. القس.ام وس.رايا القد.س: استهداف قوة إسرائيلية مكونة من 14 جنديا في حي الشجاعية

تحدثت كت.ائب القس.ام وس.رايا القد.س الجناحان العسكريان لحركتي حم.اس والجه.اد الإسلامي، الثلاثاء، عن استهداف قوة…

17 دقيقة ago

الملك يعزي أمير دولة الكويت بوفاة الشيخة سهيره الصباح

بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تعزية إلى أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح،…

27 دقيقة ago

مجلس الامن يناقش الوضع في غزة

عقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الثلاثاء، جلسة بشأن القضية الفلسطينية خصصت لغزة، استمع خلالها الأعضاء…

32 دقيقة ago

روسيا تعتزم البدء بإنشاء محطة فضائية خاصة عام 2027

أعلنت وكالة الفضاء الروسية، اليوم الثلاثاء، أن روسيا تعتزم البدء في تشييد محطتها الفضائية الخاصة…

38 دقيقة ago