رياضة

16 دولة عربية وأجنبية تشارك ببطولة الاردن للجولف

 أنهى اتحاد الجولف، تحضيراته لاستقبال النسخة 31 من بطولة الاردن الدولية المفتوحة، والتي تنطلق يوم الخميس المقبل على ملاعب واحة أيلة بمدينة العقبة.

وتحظى البطولة بمشاركة أكثر من 50 لاعبا ولاعبة يمثلون 16 دولة عربية وأجنبية، هي العراق، السودان، بلغاريا، قطر، لبنان، مصر، سلوفينيا، السويد، المغرب، صربيا، البحرين، قبرص، تونس،السعودية، وكندا.
ويمثل الأردن في البطولة 10 لاعبين، هم: حمزة سلمان، محمد الرواشدة، سالم العبداللات، ياسمين ظاهر، دانيل ظاهر، ريان حسان، عبدالرحمن الظاهر، وآدم طحان عن فئة الناشئين، واللاعبان عصام جبجي وجوزيف فادي عن فئة الرجال.

وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني، العراقي عامر راضي: “جاهزية اللاعبين للمشاركة في البطولة بحثا عن الانجاز.

وقال في تصريح صحفي اليوم: اللاعبون يتمتعون بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الإنجاز التاريخي للنجمين محمد الرواشدة وسالم العبداللات، والمتمثل بحصولهما على المركز الأول لفئة تحت 13 عاما في البطولة العربية للناشئين التي اختتمت مؤخرا في تونس.

وأضاف، “ستكون الفرصة مناسبة أمام اللاعبين كافة من أجل بدء المنافسة، خاصة أن البطولة تخضع للتصنيف الدولي للهواة، وتساهم في زيادة نقاط اللاعبين”.

وتسعى اللجنة المنظمة العليا، المؤلفة من شادي جبجي ومجد نجادا وعامر راضي، لوضع سيناريو دقيق من أجل استقبال البطولة، في ظل التعاون الكبير المقدم من إدارة نادي واحة أيلة للجولف، والذي سخر جميع إمكانياته الفنية واللوجستية، لإنجاح البطولة وإخراجها بصورة مثالية تعكس المكانة المرموقة التي وصلت إليها اللعبة.

16 دولة عربية وأجنبية تشارك ببطولة الاردن للجولف

ويقول أمين سر اتحاد الجولف وعضو اللجنة المنظمة العليا شادي جبجي: “الترتيبات الموضوعة للبطولة ستبدأ منذ لحظة وصول أول الوفود إلى الأراضي الأردنية، وستنتهي مع مغادرة آخر الضيوف”، مشيدا في الوقت ذاته بعنصر الدقة المتناهية في التنظيم والتنقل وتأمين إقامة الوفود.

من جانبه، كشف رئيس اتحاد الجولف نضال المجالي، أن البطولة تمثل فرصة مثالية لتسويق الأردن سياحيا، مشيرا بهذا الخصوص الى أن برنامج إقامة الوفود يتضمن عشاء في منطقة وادي رم الخلابة، إضافة إلى شواطئ مدينة العقبة السياحية.

تابعنا للاطلاع على احدث الاخبار 16 دولة عربية وأجنبية تشارك ببطولة الاردن للجولف

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى