اخبار فنية

زوج مها محمد يفاجئها بهدية باهظة

رؤيا نيوز – شاركت الفنانة الكويتية مها محمد متابعيها على السوشيال ميديا، المفاجأة التي أعدها لها زوجها بمناسبة عيد زواجهما، من خلال نشر مقطع فيديو عبر ستوري “إنستغرام” الخاص بها، حيث ظهر زوجها وهو يصطحبها إلى إحدى الشركات العقارية بالكويت، لكي يكشف عن مفاجأته، وهي شراء فيلا لها في إحدى المنتجعات بألمانيا خاص بالخليجيين فقط، مشيرا إلى أنه اختار ألمانيا لأن موقعها متميز وقريبة من أغلب الدول التي يفضلان السفر إليها في أوروبا.
وأعربت مها عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة، ونشرت مجموعة من الصور الخاصة بتصميم هذا المنتجع، بالإضافة إلى صورتها أثناء توقيع العقد.

وكانت مها محمد قد استفزت عددا من متابعيها على مواقع التواصل بعدما نشرت مقطع فيديو عبر “سناب شات”، تستعرض من خلاله شراءها لشنطة “هملايا هيرمس” ثمنها يقدر بأكثر من نصف مليون ريال سعودي وشنطة أخرى بـ 50 ألف ريال تقريبا وعرضت الفواتير.

وعلقت الفنانة الكويتية، قائلة: “أهم شنطة بالعالم.. وأحب أوريكم الشنطة التانية وديه الشهادة بتاعتها.. لأن في بعض المطارات بأوروبا إذا ما معك الشهادة يوقفنك، لأنه مو أي أحد يشيلها”.

وكانت قد نشرت الفنانة الكويتية مها محمد، منذ عام لأول مرة فيديو يجمعها بزوجها الثاني رجل الأعمال “محمد” والذي كانت تتكتم على ذكر أية تفاصيل عن هويته أو حياتهما منذ زواجهما عام 2016.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق