اخبار فنية

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة كازانوفا

رؤيا نيوز – طرح النجم محمد أغنيته الجديدة “كازانوفا”، عبر قناته على يوتيوب، مرددا جملته الشهيرة “ثقة فى الله نجاح”، بعد إعلانه قبل قليل عن طرح الأغنية الجديدة.

وروج رمضان، لأغنيته الجديدة مؤخرا، حيث ظهر الأسطورة أثناء جلوسه داخل طائرة، خلال استماعه بمقطع من الأغنية وممسكا بيده سيجارا، وشارك متابعيه المقطع فيديو، وعلق قائلاً :”كازانوفا قريبا 2020.. قريبا”.

وحقق الفنان محمد رمضان نجاح كبير فى حفله الأخير بدبى، والذى أقيم قبل عدة أيام بمركز التجارة العالمى، وشاركه فى الغناء النجم المغربى سعد لمجرد وسط حضور كبير من الجمهور.

وكان طرح النجم محمد رمضان كليب لأحدث أغانيه المصورة “رايحين نسهر”، والأغنية اقتربت من تحقيق مشاهدات بلغت أكثر من 18 مليون مشاهدة منذ طرحه فى أول العام الحالى، حيث أثار الكليب إعجاب قطاع كبير من عشاق رمضان الذي سبق ونوه عن طرح الأغنية مؤخرًا قبل أن يطرحها اليوم بالتزامن مع بداية العام الجديد 2020.

وانتهى رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسل “البرنس” الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجرتيلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

ويشهد مسلسل “البرنس” التعاون الثانى بين رمضان والمخرج محمد سامى فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما من قبل مسلسل “الأسطورة” الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه قبل ثلاثة أعوام منذ عام 2016.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق