آخر الاخبارتعليم وجامعاتعاجل

تعليق وتأخير دوام عدد من مدارس المملكة – تحديث مستمر

رؤيا نيوز – قرر مدير التربية والتعليم لقصبة السلط تأخير الدوام لكافة المدارس والمعلمين الى الساعة التاسعة صباحا

وأعلنت مديرة التربيه والتعليم في محافظة العقبة الدكتوره رابعه العيدي دوام الطلبة ليوم غد الأربعاء الموافق ٢٠٢٠/١/٢٢ على النحو التالي :

يكون دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة لمدارس لواء قصبة العقبة كالمعتاد الساعة الثامنة صباحا.

وتأخير دوام المعلمين والطلبة بمدارس لواء القويرة و قضاء وادي عربة للساعة التاسعة صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة معان الاستاذ وهبي الشلبي تأخير دوام الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة في مدينة معان ليوم غد الاربعاء لغاية الساعة التاسعة صباحا نظرا للأحوال الجوية السائدة.

كما وقرر مدير تربية وتعليم البادية الجنوبية الدكتور توفيق المراعية، نظرا لانخفاض درجات الحرارة وبرودة الطقس، تأخير دوام الطلبة في مدارس البادية الجنوبية ليوم غد لغاية الساعة التاسعة صباحا.

وصرح مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور قاسم الشبول عن تاخير على دوام الطلبة والطالبات الى الساعة 9 صباحا من يوم غدا على ان يبقى دوام موظفين المديرية كالمعتاد الساعة 8 صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية وانخفاض على درجات الحرارة ليوم غدا وحفاظا من المديرية على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات

وقررت مديرة التربية والتعليم لتربية الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعليق الدوام للمدارس الحكومية يوم غد الأربعاء بسبب الأحوال الجوية حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس ليوم غد الأربعاء وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة، تأخير بدء الامتحانات المدرسية ليوم غد الأربعاء، لغاية الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الحوية، وحفاظاً على سلامة الطلبة، على أن يبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد عند الساعة الثامنة صباحاً.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك، والبترا بالوكالة الدكتور إبراهيم الشقيرات، تأخير دوام المدارس والموظفين في مديريات التربية ليوم غد الأربعاء حتى الساعة العاشرة صباحاً.
كما قررت مديريات التربية والتعليم في الطفيلة ولواء بصيرا تأخير دوام المدارس وموظفي المديريات ليوم غد الأربعاء حتى الساعة العاشرة صباحاً.
وأكدت وزارة التربية استمرار العمل بتفويض الصلاحيات الممنوحة لمديري التربية والتعليم بالميدان بتأخير أو تعطيل الدوام بالمدارس، بما في ذلك مواعيد امتحانات الطلبة التي من المتوقع أن تبدأ رسمياً في المدارس الحكومية يوم غد.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون المهندس عبدالرحيم العدمات أن يكون موعد بدء الإمتحانات المدرسية ليوم غد الأربعاء الموافق (فقط) الساعة التاسعة صباحا وذلك حرصا على سلامة الجميع مع خالص أمنياتنا لأبناءنا الطلبة بالنجاح والتوفيق .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق