أخبار الخليج

السفير نايف بن بندر السديري.. كلمة حق في رجل يستحق!

رؤيا نيوز – قامة دبلوماسية رائدة في عطائها وإنجازاتها، تعمل بإرادة وهمة عالية لتذليل الصِّعاب أمام الشعبين الشقيقين الأردني والسعودي على ثرى الأردن الغالي بالاضافة الى الحفاظ على العلاقات التاريخية الأخوية بين قيادتي البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية والأردن لتكون على درجة عالية من درجات العلاقات الأخوية الأصيلة.

انه سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، حيث فاق سعادته التطلعات والتوقعات بعطائه اللامحدود منذ استلامه مهامه الجديدة.

وعمل السفير السديري ومنذ اللحظة الاولى لعمله في الاردن على الالتقاء بأبنائه وإخوته المواطنين السعوديين المتواجدين في الأردن سواء للدراسة أو للعلاج أو للأعمال التجارية، وللاستماع لهم وتقديم التسهيلات وتذليل العقبات والمساهمة بحل مشاكلهم.

كما حرص السفير السديري عند استلامه مهامه الجديدة ولقائه بطاقم السفارة في الاردن على ضرورة إبراز الصورة المشرقة للمملكة العربية السعودية خارجياً على الأصعدة كافة، وتوثيق أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين السعودي والأردني، واهمية العمل بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الدائمة وذلك بتقديم أفضل الخدمات وكافة التسهيلات لأبناء المملكة في الخارج.

في الوقت ذاته يلاحظ المراقبون مدى نشاط سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري وحرصه على توثيق العلاقات مع المسؤولين الاردنيين تجلى ذلك بتحركاته المكوكية ولقاءاته مع رئيس الديوان الملكي الاردني ومسؤولين اردنيين كبار ووزراء في الحكومة الاردنية، إنصياعاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يحرص على تميُّز العلاقة بين الشعبين الشقيقين الأردني والسعودي كما هي مميزة بين القيادتين للبلدين الشقيقين بعلاقات أخوية قوية ومميَّزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق