آخر الاخباراخبار واحداثعاجل
أخر الأخبار

وزير العمل يجتمع بالمتعطلين عن العمل من سكان واهالي العقبة ويعد بإيجاد حلول بتشاركية مع القطاع الخاص

رؤيا نيوز – اكد وزير العمل نضال فيصل البطاينة خلال لقائه المتعطلين عن العمل من سكان العقبة واهالي العقبة امس الخميس على ضرورة ايجاد حلول لمشكلة المتعطلين عن العمل .

واضاف  البطاينة بحضور النائب حازم المجالي ومحافظ العقبة غسان الكايد خلال اللقاء الذي تم في دار المحافظة وبحضور اعضاء من اعضاء الهيئة الادارية للبيت العقباوي ،  انه سوف يقوم بالتواصل مع الشركات العاملة في العقبة لتكون اولوية التوظيف لسكان العقبة واهاليها في مسعى لحل مشكلة البطالة.

ودار نقاش موسع بين وزير العمل والشباب العقباوي الحاضر في اللقاء بمشاركة فاعلة من النائب حازم المجالي الذي اشار الى ان وزير العمل يسير في خطى حثيثة لتوفير الارضية الخصبة لتوليد فرص العمل .

اجواء اللقاء اتسمت بالايجابية وتفهم الشباب المتعطل عن العمل للظروف المحيطة بصعوبات توفير وظائف كما ينبغي.

واستمعوا من البطاينة الى حديث حول اهمية التعليم المهني والتقني والتدريب لدخول سوق العمل والحصول على فرص عمل بظروف مناسبة جدا ومردود مالي معقول.

من جهته عبر النائب حازم المجالي عن اهمية ايجاد فرص عمل للشباب المتعطل في العقبة وايلاء تشغيلهم في الشركات العاملة في العقبة الاهمية القصوى ومنحهم الاولية بالنظر لتمتعهم بالكفاءات المطلوبة وحقهم في العمل في محافظة العقبة.

وجاء تواجد الوزير البطاينة في العقبة لحضور احتفال شركة الاسواق الحرة الاردنية بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني مندوبا عن رئيس الوزراء .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق