الاخبار الرئيسيةعربيعربي ودولي

22 شهيدا بينهم 8 أطفال إثر غارات للاحتلال استهدفت 11 منزلا في رفح

استشهد عدد من الفلسطينيين، فجر الاثنين، وأصيب آخرون، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وعن آخر الأحداث في اليوم الـ 213 من عدوان الاحتلال على قطاع غزة، استشهد 22 فلسطينيا بينهم 8 أطفال إثر غارات للاحتلال استهدفت 11 منزلا في رفح جنوبي القطاع منذ مساء الأحد، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية.

وأوضحت الوكالة، أن 4 شهداء بينهم طفلان سقطوا في قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة أبو لبدة في حي الجنينة شرق مدينة رفح، بينما ارتقى 9 شهداء بينهم 4 أطفال إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة قشطة في حي السلام بمدينة رفح.

واستشهد 4 فلسطينيين بينهم رضيع إثر قصف طيران الاحتلال الحربي لمنزل في شارع جورج شرق مدينة رفح، كما استهدفت غارة جوية خربة العدس شمال شرق المدينة.

وكانت طواقم الدفاع المدني بمحافظة غزة، قد انتشلت في وقت سابق الأحد 5 جثامين متحللة لشهداء من عائلة الجعبري تم استهداف منزلهم قرب ملعب فلسطين في المدينة.

وأعلنت وزارة الصحة في القطاع المحاصر، ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34683، والإصابات 78018، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول الماضي.

وأشارت الوزارة إلى أن آلاف الفلسطينيين ما زالوا في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات، وأن الاحتلال يمنع طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى