اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

270 ألف مسافر عبروا مركز حدود العمري باتجاه المملكة منذ بداية شهر حزيران

قال مدير حدود العمري العقيد سامر النصراوين إن مركز حدود العمري شهد حركة نشطة خلال شهر حزيران الحالي ، بالتزامن مع عودة حجاج بيت الله الحرام والمغتربين إلى ارض الوطن إضافة إلى قدوم المصطافين والسياح من الدول الخليجية.

و أضاف في حديثه لإذاعة الأمن العام أنه منذ بداية الشهر الحالي بلغ عدد المسافرين الذين عبروا المركز الحدودي ما يقارب الــ 270 ألف مسافر سواء من الأردنيين أو من الدول الخليجية القادمين للسياحة والإقامة في المملكة .

وأكد أنه تم تجهيز المركز الحدودي مسبقا بكامل طاقته لاستقبال هذه الأعداد من الحجاج والمسافرين وتجهيزه بالكوادر البشرية والأجهزة والدعم اللوجستي اللازم لتقديم التسهيلات وأفضل الخدمات لهم وتم زيادة شبابيك الخدمة لدى جميع الأجهزة العاملة في المركز (الأمن العام ، الجوازات ، والجمارك ، والاتحاد الأردني لشركات التأمين ) لتقديم التسهيلات اللازمة للمسافرين في ظل عبور ما يقارب 80 ألف مركبة و350 حافلة المركز الحدودي قادمة من السعودية لغاية تاريخه ما انعكس إيجابا على تقديم الخدمات للمسافرين بكل يسر وسهولة وسرعة في الأداء.

وبين أن الخدمات التي يقدمها المركز تبدأ منذ دخول المسافر للمركز الحدودي وحتى خروجه مؤكدا أن كوادر الأمن العام المنتشرة في كافة مرافق المركز تعمل على تقديم الإرشاد والتسهيلات للمسافرين أثناء قيامهم بالإجراءات خلال تواجدهم داخل المركز الحدودي..
وختم حديثه لأمن إف إم أن مركز الدفاع المدني المتواجد داخل المركز الحدودي على أهبة الاستعداد لتقديم جميع المساعدات لمحتاجيها مشيرا إلى انه تم تقديم عدد من المساعدات لعدد من المرضى والمحتاجين …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى