الاخبار الرئيسيةحوادث

حصيلة أسبوعية: 3 وفيات ومحاولة انتحار وسرقة مدخرات منزل

رؤيا نيوز – خلا الاسبوع الحالي من أي قضايا مرتبطة بالمخدرات والاتجار بها والترويج لها، كما لم تسجل أي مداهمات أمنية لذوي الأسبقيات.

في حين شهد عدة جرائم اثنتان منها طعن بأداة حادة أدت إحداها الى وفاة شخص، والثانية اضافة جريمة سرقة وسلب، عدا عن محاولة انتحار واحدة، وحوادث سير وتصادم بين المركبات.

ففي العاصمة وقعت جريمة قتل لحدث يبلغ من العمر 17 عاما، إثر تعرضه للطعن بأداة حادة من قبل مجهول في شارع الأردن وما يزال التحقيق جاريا في ملابسات القضية.

كما تعرض شاب آخر للطعن بواسطة آلة حادة في منطقة الصدر والبطن، على خلفية مشاجرة بينه وبين شخص آخر معروف لديه، في منطقة البيادر بالعاصمة.

وفيما يتعلق بقضايا السرقات أقدم شخص مجهول الهوية، على سرقة صندوق التبرعات في مسجد عباد الرحمن في الصويفية غرب عمان، وسرقة مبلغ مالي تقدر قيمته بحوالي 500 دينار.

وفي لواء عين الباشا أقدم لص مجهول الهوية على سلب مبالغ مالية ومصاغ ذهبي تقدر بنحو 20 ألف دينار، من أحد المنازل وما يزال التحقيق جاريا للقبض على اللص وضبط المسروقات قبل التصرف بها.

وفي غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك، توفي شخص وأصيب ستة آخرون اثر انهيار أتربة عليهم داخل نفق.

في حين شهد الطريق الصحراوي الثلاثاء الماضي، حادث سير نتج عنه وفاة شخص وإصابة 18 آخرين بعد تدهور حافلة على الطريق الصحراوي.

الى ذلك، أقدم وافد مصري على محاولة الانتحار في منطقة الأشرفية في العاصمة عمان، عن طريق (شنق نفسه) بواسطة حبل داخل منزله.

وفي لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء، وقع حادث تصادم بين مركبتين نتجت عنه إصابتان بالغتان وأخرى متوسطة الخطورة.

وفي مدينة إربد، توفي شخص وأصيب آخر بحادث سير بالقرب من جامعة إربد الأهلية. – الغد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى