اخبار الاردن

4 وفيات و34 أصابة بحوادث سير ومحاولة انتحار ومشاجرة جماعية باربد في أول أيام العيد

رؤيا نيوز  – شهدت المملكة خلال أول أيام عيد الفطر السعيد، عددا محدودا من الأحداث الأمنية المتفرقة في معظم المحافظات، حيث كانت حوادث السير هي الأبرز من خلال ما خلفته من وفيات وإصابات، تمثلت بـ 4 وفيات و 34 إصابة.
وفي التفاصيل وقع  حادث مرورية مروع صباح “الاثنين” على طريق الـ100، نجم عنه وفاتان (أب وولده) وخمس إصابات متوسطة.
وأرجعت إدارة الدوريات الخارجية أسباب هذا الحادث إلى قطع الجزيرة الوسطية من المكان غير المخصص وتجاوز للسرعة عن الحد المقرر.
كما ووقع حادث تدهور لمركبة شحن (تريلا) في منطقة القطرانة بمحافظة الكرك جنوب المملكة، نجم عنه وفاة السائق.
كما وقع حادث تصادم بين مركبتين في منطقة كفرخل، نجم عنه إصابة متوسطة.
كما وأُصيب 4 أفراد من عائلة واحدة (أب وأم وطفل وطفلة) في حادث تصادم مركبة بمحافظة الزرقاء، أمس الاثنين، سببه السرعة الزائدة.
على صعيد متصل، فقد تعاملت الأجهزة الأمنية أمس الاثنين مع مشاجرة جماعية وققت في ساعة متأخرة من ليلة أمس في إحدى المناطق الغربية بمحافظة إربد، نتج عنها عدد من الإصابات.
وفيما يخص حوادث الانتحار، فقد تمكن اثنين من رجال الأمن العام أمس الاثنين، من منع مواطن حاول الانتحار وهدد بإلقاء نفسه من أعلى الجسور العشرة، في العاصمة عمان.
وفي التفاصيل، التي وثقها مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع، فقد قاما رجلا الأمن بالصعود إلى أعلى الجسور، والاقتراب رويدا رويدا من الرجل، والامساك به ومنه من محاولته الانتحار بـ القاء نفسه.

وكانت مديرية الدفاع المدني، قد أعلنت أنها تعاملت خلال الـ24 ساعة الماضية مع 1006 حالات إسعافيه مختلفة، كما و أنها تعاملت مع 118 حادث إنقاذ، و54 حادث إطفاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى