اقتصادشركات

قافلة أمنية تجوب شوارع بالسلط إيذانا بانتهاء التحسينات التي أجرتها على الشبكة بمحافظة البلقاء

جابت قافلة من شركة أمنية، الشبكة الأقوى في المملكة، شوارع مدينة السلط، إيذانا بانتهاء التحسينات التي أجرتها الشركة على شبكتها للجيل الثالث والرابع، وأعمال التوسعة لشبكة الألياف الضوئية (الفايبر) هناك، والإعلان عن الخدمات المخصصة لسكان محافظة البلقاء.

 

وتجولت القافلة التي ضمت مركبات من أسطول الشركة، ومشاركة مجموعة أبطال الأردن للدراجات النارية، في مناطق السلالم ونقب الدبور والشفا في مدينة السلط، التي شهدت توسعة في تغطية الفايبر.

من جهته، قال زيد الإبراهيم، الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في أمنية، إن الاستخدام المتزايد للانترنت والطلب على الخدمات المختلفة التي تقدمها أمنية، دفعت الشركة لإجراء تحسينات على شبكتي الجيل الثالث والرابع فيها، إلى جانب  تغطية مناطق السلالم ونقب الدبور والشفا بخدمات انترنت الفايبر.

وأضاف الإبراهيم أن أمنية حريصة على تقديم الخدمات والحلول التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، لذا خصّت محافظة البلقاء عموماً بمجموعة من العروض والخدمات، التي تلبي احتياجاتهم..

وأكد أن شركة أمنية تعمل بجد لإطلاق المرحلة الأولى من خدمات الجيل الخامس في المملكة في وقت لاحق من العام الحالي، بالإضافة إلى أعمال التمديد والتوسعة والتحسينات التي تجريها على شبكتي الجيل الثالث والرابع التي تملكها، تقع ضمن استراتيجية الشركة بالعمل على تطوير المنتجات والخدمات والحلول العصرية لكافة مشتركيها، سيما وأن شبكة أمنية هي الشبكة الأقوى في الأردن.

كما تواجد فريق أمنية للشباب في مناطق تجوال القافلة، للإعلان عن أعمال التوسعة، والتعريف بالخدمات المتنوعة التي تقدمها أمنية في محافظة البلقاء، والإجابة عن استفسارات سكان هذه المناطق عن الحلول والخدمات التي تقدمها أمنية هناك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى