الهندية الأردنية للكيماويات تحصل على الجائزة الدولية في السلامة والصحة المهنية وبيئة العمل 2020

رؤيا نيوز – حصلت الشركة الهندية الأردنية للكيماويات؛ المملوكة بالكامل لشركة مناجم الفوسفات الأردنية، على الجائزة الدولية في مجال السلامة والصحة المهنية، وبيئة العمل للعام 2020 بدرجة عالية، والتي يمنحها مجلس السلامة البريطاني.

وتمنح هذه الجائزة المرموقة، للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة السلامة والصحة المهنية والبيئة.

وقالت الشركة إن حصولها على هذه الجائزة يعكس مدى اهتمام شركة مناجم الفوسفات الأردنية، وادارة الشركة الهندية الأردنية للكيماويات بتوفير بيئة عمل آمنة للعاملين فيها والمقاولين المتعاملين معها.

واضافت، أن هذا الإنجاز، يسهم في تعزيز مكانة شركة مناجم الفوسفات الأردنية في السجل العالمي في مجال السلامة الصناعية، وما تتميز به من التزام في تطبيق معايير وأنظمة واجراءات السلامة في صناعة حامض الفوسفوريك.

وأعربت الشركة عن شكرها وتقديرها لجميع العاملين فيها في مختلف مواقع العمل، على جهودهم والتزامهم بمعايير السلامة والصحة المهنية، مؤكدة سعيها المستمر لتفعيل أحدث الانظمة الخاصة في هذا المجال، وبما ينعكس إيجابا على العملية الانتاجية في الشركة.

يذكر أن الشركة الهندية الأردنية للكيماويات، حققت عام 2020 اعلى كمية تصدير لحامض الفوسفوريك ( P2o5)، بلغت 260 ألف طن، حيث يعد هذا الرقم الاعلى منذ انشاء الشركة.

وكانت الشركة الهندية الأردنية للكيماويات، حصلت العام الماضي على الميدالية الذهبية من منظمة الأسمدة العالمية(IFA) في مجال السلامة والصحة المهنية وإدارة البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى