تحت القبة

الادارية النيابية : الرسالة الملكية مليئة بالدروس والعبر

رؤيا نيوز – اكدت اللجنة الادارية النيابية ان الرسالة الملكية مليئة بالدروس والعبر وبيانا للناس، اذ بينت ان فتنة وئدت وان الاردن امن مطمئن بعون الله .

وقالت في بيان على لسان رئيسها النائب الدكتور مدالله الطراونة اصدرته اليوم الخميس، ان الاردن سينتصر المرة تلوى الاخرى على جميع التحديات وسيكون ان شاء الله اشد قوة واكثر توحدا واجتماعا ولن يحيد عن الحق مهما كانت التحديات.

وتاليا نص البيان: باسمي وباسم أعضاء اللجنة الإدارية نرفع أسمى آيات الولاء والانتماء

سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية

جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

هذه تحية عز ووقفة ولاء وانتماء من اسرتك الاردنية الكبيرة ، من جنود اوفياء يقابلون الوفاء بالوفاء والعطاء بالبذل.

ولكن قد تعجز الكلمات والعبارات عن وصف حجم الاعتزاز والافتخار بسليل الدوحة الهاشمية وعميد ال هاشم وحامي الحمى والاب الحاني الذي عكس وعبر مسيرته المظفرة العمل والعطاء الدؤوب نجاحا تلوى النجاح .

فقد تعاملت القيادة الاردنية وعبر تاريخها مع الكثير من التحديات وكنا نعبرها بكل مرة بتميز واقتدار وحكمة ليكون اكثر منعه واصرار على البقاء والاستمرار ليبقى باذن الله امنا مستقر محصنا بحكمة وبصيرة جلالة الملك المعظم والعمل المتفاني المخلص من لدن صاحب السمو الملكي الامير الحسين بن عبدالله ولي العهد المعظم.

اذ رسم جلالة الملك المعظم برسالة ملكية مليئة بالدروس والعبر وبيانا للناس ، بينت ان فتنة وئدت وان الاردن امن مطمئن بعون الله ، وانه سينتصر المرة تلوى الاخرى على جميع التحديات وسيكون ان شاء الله اشد قوة واكثر توحدا واجتماعا ولن يحيد عن الحق مهما كانت التحديات.

وان القوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية اثبتت بكل مرة ايضا بانها العين الساهرة بحق على امن الوطن في وقت قد تغفل بعض الاعين وتبقى دوما على اهبة الاستعداد للذود عن الوطن ، وان شعبكم يا سيدي الذي ابدي حرصا لم نشهد مثله في جميع اصقاع الارض ، على كل ذرة من التراب الاردني ، وابدى وعيا شح نظيره ليتميز عن الكثير من شعوب المنطقة .

مولاي المعظم ان ابناءك واخوانك وعشيرتك يؤكدون لجلالتكم أنهم باقون على العهد أمد الدهر وانهم الجند الأوفياء للعرش الهاشمي والوطن الحبيب الذي نفديه بأرواحنا ، وان انتماءنا لأردننا الغالي هي مبادئنا التي تربينا عليها منذ المهد ، وستظل في قلوبنا ما حيينا .

ادام الله الاردن ملكا وشعبا وارضا بحكمة جلالة الملك المعظم وقيادته المظفرة ومنعة الجيش العربي الباسل والاجهزة الامنية ووعي الشعب الاردني العظيم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب الدكتور علي مدالله الطراونة

رئيس اللجنة الإدارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى