اخبار واحداثالاخبار العاجلةالرئيسية

الاردنيون يثيرون عاصفة من التمنيات بالشفاء العاجل لولي العهد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

رؤيا نيوز – كتب محمود الدباس – ما ان اعلن الديوان الملكي في بيان صحفي مساء اليوم عن تعرض ولي العهد لفيروس كورونا وفي دقائق معدودة ثارت عاصفة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي من الاردنيين نثروا خلالها تمنياتهم ودعواتهم الى الله العلي القدير بأن يحفظ ولي العهد ويمن عليه بالشفاء العاجل ، مع امنيات بأن يحمي الله جلالة الملك عبدالله وجلالة الملكة رانيا العبدالله ويتمعهم بموفور الصحة والعافية.

الاردنيون كانوا كما هم دائما الاقرب الى قيادتهم الهاشمية وفاضت مشاعرهم الجياشة وانهالت التعليقات على صفحات الاردنيين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بوسم “#وليالعهد” و “#الشفاءالعاجللوليالعهد” وغيرها من الوسوم التي عبر من خلالها الشعب الاردني قاطبة عن فيض محبتهم وتمنياتهم الصادقة للعائلة الهاشمية بأن يمتعهم الله بالصحة والعافية.

وقد اطمأن الاردنيون بعد ان اوضح بيان الديوان الملكي العامر بأن صحة سموه بأفضل حال وان سموه قد ظهرت عليه أعراض خفيفة وهو بصحة جيدة جداً.

ويرتبط سمو الامير الحسين ولي العهد ارتباطا وثيقا بأبناء شعبه ومعايشتهم في كل مناسباتهم وزيارته العفوية لمختلف العائلات وتقديم الواجبات الاجتماعية ودعم المبادرات الشبابية والانسانية في كل بقعة من وطننا العزيز.

ما بنى علاقة محبة راسخة واستطاع بخلقه الهاشمي الكريم ان يسكن قلوب الاردنيين واصبح رمزا للعطاء سيرا على نهج جلالة الملك الذي رسخ فيه اسمى المعاني الانسانية والتواصل مع ابناء الوطن اينما كانوا.

اسرة موقع “رؤيا نيوز” تشارك الاردنيين تمنياتهم لسمو الامير المحبوب بالشفاء العاجل ولجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بأن يحفظ جلالتيهما ويمتعهم بموفور الصحة والعافية.

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى