الاخبار العاجلةالرئيسيةثقافة و فن

إلغاء حفل عمرو دياب في العقبة هل اصبح واردا بعد صدور البلاغ رقم 46؟؟

رؤيا نيوز – في ضوء صدور البلاغ رقم 46 اليوم عن رئيس الوزراء وزير الدفاع الذي يسمح بتواجد الجمهور في الملاعب والصالات الرياضية بنسبة لا تزيد عن 50% من طاقتها، ويمنع تواجد أكثر من 10 أشخاص على طاولة واحدة داخل المطعم.

ويمنع البلاغ الذي يحمل الرقم (46) تواجد أكثر مـن 15 شخصـاً علـى طاولـة واحـدة فـي سـاحات المطعم الخارجيـة، مع ضرورة وجود مسافة بين الطاولات لا تقـل عن مترين في جميع الأحوال.

وعدل البلاغ رقم 46 ما ورد في البلاغ في رقم 39، وبالتالي أصبح من المسموح تواجد الجمهور في الملاعب والصالات الرياضية بنسبة لا تزيد عن 50% من طاقتها الاستيعابية، بدلا من 30%.

وورد في البلاغ “تلتزم المـولات ومراكز التسوق ومنشآت القطاع المصرفي وشركات الاتصالات ومعارضها والمطاعم السياحية والشعبية والمقاهي والفنادق ومكاتـب شركات توزيع الكهرباء وشركات المياه بعدم السماح لأي شخص بدخولها أو التواجـد فيهـا إلا إذا كـان مـن الأشخاص المسموح لـهـم بالتواجـد فيـهـا وفقـاً لتطبيـق (سند أخضر).

وتعاقـب المنشأة المخالفـة لأحكـام الفقرة السابقة بغرامـة مقـدارها ألف دينار للمخالفة الأولى على أن تصبح 3 آلاف دينار للمخالفة الثانية و5 آلاف دينار للمخالفة الثالثة، وتغلق المنشأة فـي حـال تكرار المخالفة بعد ذلك.

فإن الجميع بات ينتظر اتخاذ قرار بإلغاء حفل الفنان المصري عمرو دياب المقرر اقامته يوم الجمعة القادم في واحة آيله للتطوير العقاري في مدينة العقبة في المساحات المفتوحة التي تتوفر بواحة آيله ، في حال لم تتوافق ترتيبات الحفل مع ما نص عليه البلاغ الجديد.

حيث يتوقع ان يحضره عدد كبير في ضوء ما رشح من المنظمين حول اعداد الحجوزات التي تمت لصالح هذا الحفل.

 

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى