شركات

بطل ريد بُل كار بارك درِفت يشارك في النهائيات العالمية في مصر!

رؤيا نيوز – يتوجّه بطل الدرِفت عبدالله أبو حسين إلى مصر مطلع تشرين الثاني المقبل للمشاركة في نهائيات “ريد بُل كار بارك درِفت”، إثر فوزه في التصفيات المحليّة الأردنيّة للبطولة في تموز الماضي.

وكان الحدث المميز في عالم الدرِفت قد عاد بعد غيابٍ لعامٍ واحد، ليقدِّم لعشاق السيارات ورياضة المحركات بطولةً لا تنتسى بحضور العديد من مشاهير هذه الفئة، من بينهم أسطورة الدرِفت وعالَم السباقات اللبناني عبدو فغالي، وبطل لبنان السابق للراليات جان بيار نصر الله، بالإضافة إلى النجم الوطني والعربي أحمد دحّام.

ونجح أبو حسين في جذب الأنظار إليه، وخَطَفَ اهتمام الجمهور ولجنة التحكيم على حد سواء بأسلوبه المتميّز في الدرِفت في سيارته “نيسان سيلفا أس 13″، والذي جعله يستحق عن جدارة 1,035 نقطة إجمالية خلال البطولة المحلّية في الأردن في الثاني من تموز 2021. وهو تفوّق على كل من محمد الفقهاء في المركز الثاني والذي جمع رصيد 982 نقطة في سيارته “بي أم دبليو إي 30″، وعثمان تكريتي الذي حلَّ ثالثاً بعدما نال 969 نقطة في سيارته “بي أم دبليو إي 46”.

وبنتيجة فوزه، تأهل أبو حسين للمشاركة في نهائي السلسلة العالمية لبطولة ريد بُل كار بارك درِفت الذي سيقام في مصر، كممثل عن بلاده الأردنّ يوم الجمعة 5 تشرين الثاني 2021.
وفيما كان فغالي ونصر الله يوزّعان الكأس والجوائز على الفائزين، عبّر بطل الدرِفت الأردني عن فخره لتمثيل المملكة، ومواجهة نخبة من السائقين الفائزين بتصفيات بلدانهم في النهائيات العالمية للسلسلة، وقال: “استعدوا! إن شاء الله أردنية”.

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى