شركات

مجموعةbeINالإعلامية تبدأ العد التنازلي لتبقي عام واحد لمونديال قطر 2021المنتظر ببرامج خاصة تستمر على مدار يوم كامل

رؤيا نيوز – أعلنت مجموعة beIN الإعلامية ، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وشبكتها الرياضية الرائدة beIN

SPORTS، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالمFIFA قطر 2022 عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تخصيص يوم الأحد 21 نوفمبر 2021بالكامللعرضبرامج رياضية وترفيهية مخصصة للاحتفال ببقاء عام واحدفقط على انطلاق البطولة التاريخية.

وسيبدأ اليوم الاحتفالي فعالياته مبكراً على قناةbeIN SPORTSابتداءً من منتصف ليلة 21 نوفمبر (00:00 بتوقيت مكة المكرمة) وستمدد على اليوم كله. وستضمن تغطية beIN كل شيء ابتداءً من ردود الأفعال المحلية والاقليمية والعالمية، بالاضافة الى أفضل المحتويات الترفيهية والمقابلات والأفلامالوثائقيةالمتنوعة، وفي نهاية المطاف،إزاحةالستار عن الساعة تشير إلى العد التنازلي الرسمي لموعد بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022بحضور مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة مباشرة من كورنيش الدوحة.

كما ستوفرشبكةbeIN SPORTS تغطية إستثنائيةواسعة النطاق على مدار اليوم عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بالإضافة إلى مسابقة احتفالية على وسائل التواصل الاجتماعي،لمتابعيها ومشتركيها على الأنستغرام والفيسبوك و التويتر واليوتيوب.

واحتفالاً بهذا اليوم التاريخي، قال محمد البدر، مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:”سيكون كأس العالم FIFA قطر 2022 العرضالأعظم على الإطلاق فيالعالم، ولا تسعbeINفخراًكونها الناقل الرسمي لهذه البطولة في الدول الـ 24 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.وبإمكانمشتركي ومشاهديbeINالتطلع إلى العديد من اللحظات الرياضية والترفيهية التي لا تُنسى أثناء مواصلتنا الاستعداد لإطلاق هذه البطولة الأكثر شهرةً على الإطلاق. كما لدينا مجموعة مذهلة من الأخبار وردود الأفعال والبرامج الخاصة التي سنعرضها على مدار 24 ساعة، كما أننا سنطلقمسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي منالممكن لجميع جماهيرنا في أنحاء المنطقة المشاركة فيها. ندعوكم جميعاً للانضمام إلى beIN، والعالم، في الاحتفال بهذا الإنجاز الجديد على الطريق إلى قطر 2022″.

تغطية رياضية حصرية على مدار اليوم من beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمناسبة بقاء عام واحد على انطلاق المونديال

انضموا إلى التغطية الخاصة لفريق beIN SPORTS الإخبارية ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة لحضور العرض الخاص “العد التنازلي –عام واحد على انطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022″. وسيتوزع مذيعو ومراسلوbeINفي جميع أنحاء قطرلبث آخر المستجدات من الملعب الذي ينتظر احتضان البطولة، والتقاط ردود فعل عشاق كرة القدم في المنطقة والعالم احتفالاً بهذا اليوم. وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة ستبث القناة عرض”إزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لكأس العالم فيفا قطر 2022”. وسينقل مراسلو beINالفعالية المرتقبة لملايين المشتركين والمشاهدين في جميع أنحاء المنطقةمباشرة من كورنيش الدوحة حيث تستعد الدولة المضيفة للكشف عن ساعة العد التنازلي وضبطالتوقيت رسمياً معلنة عن بقاءعام واحد للبطولة.

ويمكن لعشاق كأس العالم مشاهدة الحلقة جديدة من برنامجbeINالشهري الحصري “مرحباً بكم في قطر”، والذي أطلقته احتفاء بالبطولة،وذلك على قناةbeIN SPORTS ابتداءً من الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة. وفي حلقته الثامنة، يستكشف نجما كرة القدم جوليو سيزار وعدلان قديورة الصحراء الساحرة وشاطئ سيلين الواقع في أقصى جنوب قطر. ومن خلال هذهالحلقات المشوقة الذي تبث حلقاته بشكل مستمر منذ أبريل 2021، تعرض القناة استعدادات دولة قطر لاستقبال البطولة المنتظرة، كما تأخذ المتابعين في رحلة مذهلة عبر البلاد مبرزة الوجهات السياحية الرائعة والمواقع البديعة المجهولةالتي يمكنلضيوفقطر الاستمتاع بزيارتها العام المقبل.

كما ستواصلbeINخلال اليوم تغطيتها المعتادةللبطولات الأوروبية عبر قنواتها الرياضية الأخرى. ويمكن للمشتركين متابعة برنامج”استوديو يوم الأحد”المنتظم على قناةbeIN SPORTS PREMIUM 1مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز التي تجمع بين مانشستر سيتي و إيفرتون (17:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وتوتنهام ضد ليدز يونايتد (19:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ومباراة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى والتي تجمع بينليون و مارسيليا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة).

العروض رياضية ترفيهية عبر خدمة beIN ON DEMANDبمناسبة بقاء عام واحد على انطلاق بطولة قطر 2022:

يمكن لعشاق الترفيه الرياضي اللإستمتاع بأروع برامج كرة القدم على منصات beINوقنواتها الترفيهية المخصصة، بما في ذلك الفيلم الوثائقي “The United Way” الذي يستعرض تاريخ مانشستر يونايتد في لقطات مصورة لم تعرض من قبل مع أساطير مثل ديفيد بيكهام وغيره من النجوموذلك عبر خدمةbeIN ON DEMAND. كما تمنح الناقلة العالمية مشاهديها أيضاً فرصة تجديد معلوماتهم حول تاريخ كرة القدم، والاستمتاع بمجموعة تتضمن 15 فيلماً وثائقياًحول بطولات كأس العالم السابقة، بما في ذلك الفيلم الذي يستعرض المونديالات ال12 الأخيرة ” Official FIFA Film: The Story of the World Cup”، وفيلم “Qatar Ready: 1،000 Days to Go” “و” ملعب الجنوب “و”مقابلة خاصة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو”.

للاستمتاع بالعد التنازلي ومتابعة أهم الفعاليات الرياضية والترفيهية، اشترك فيbeIN اليوم من خلال زيارة http://www.bein.com/أو تنزيل تطبيق beIN CONNECTللاستمتاع بأفضل الفعاليات الرياضية وأشهر الأفلام والبرامج الترفيهية في كل مكان من خلال جميع الأجهزة الألكترونية

 

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى