تعليم وجامعات

تكريم رئيس جامعة عمان الأهلية ضمن الشخصيات الرياضية المميزة لعام 2021

رؤيا نيوز – تم تكريم الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية ” نائب سمو رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية “ من ضمن الشخصيات الرياضية المميزة لعام 2021 وذلك ضمن حفل تكريم الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية لعام 2021  والذي أقيم في المركز الثقافي الملكي يوم الجمعة 18-3-2022 برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وضمن احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الستين واحتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية والدخول في المئوية الثانية.

وقد تسلم الجائزة مندوباً عن رئيس جامعة عمان الاهلية  عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى العطيات.

وكان مجلس إدارة الجمعية الرياضية الثقافية قد أثنى على دور جامعة عمان الأهلية ودعمها  لهذا الحفل الكبير” كما نشر في خبر سابق “.

هذا .. وقد أشار رئيس الجمعية الثقافية السيد حسن مسعود عضو الاتحاد العربي للثقافة الرياضية أن الأردن يفخر بثقة الأشقاء من الدول العربية، مؤكداً على المكانة والأهمية الكبيرة التي يحظى بها بتواجد كوكبة من فرسان ورموز الرياضة العربية في عمان.

كما أكد أمين سر الجمعية السيد محمد أديب الدسوقي على أنه في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم لعبت الرياضة الأردنية دوراً بارزاً في نهضة الأردن وتطوره، وذلك من خلال الإنجازات الرياضية التي تعد نقطة مضيئة في المسيرة الأردنية التي يفخر بها كل مواطن أردني.

مقالات ذات صلة

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى