الاخبار العاجلةالرئيسيةرياضة

الفيصلي أمام جماهيره الغفيرة ينهي مهمة الجزيرة بنجاح

رؤيا نيوز -حقق الفيصلي فوزًا مهمًا للغاية على حساب نادي الجزيرة بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة دوري المحترفين، أمام جماهير غفيرة صدحت حناجرها عشقًا بالكيان الفيصلاوي.

وقدم الفيصلي لقاء مميز من خلال الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات من الخلف صوب مناطق الجزيرة خلال الشوط الاول، لينتفض الشياطين خلال شوط المدربين الذي ابتسم للزعيم الذي استطاع بجدارة واستحقاق حصد نقاط اللقاء بالكامل.

 

سيطرة دون أهداف

بادر الفيصلي في الاستحواذ ومحاولة بناء الهجمات من خلال تناقل الكرات القصيرة للاختراق من العمق لكن دون الفاعلية الهجومية المنتظرة، تزامنًا مع تحفظ دفاعي من قبل كتيبة الشياطين التي اقتصرت محاولاتها على الكرات العارضية من الأطراف والساقطة خلف المدافعين مما شكل ازعاج للخط الخلفي للزعيم لكنها افتقرت للزيادة العددية مما ابطل خطورتها.

واصل الفيصلي السيطرة وفرض سيطرته عَلى زمام الأمور بتقديم كرة قدم مميزة غاب عنها المهاجم الفعلي لترجمة الهجمات لأهداف داخل الشباك وصحوة دفاعات الجزيرة، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة ويؤجل الفريقين الحسم للحصة الثانية من عمر اللقاء.

 

انتفاضة وشوط مميز

نشط الجزيرة خلال الدقائق الأولى من شوط المدربين وحاول بناء الهجمات وصولًا لمرمى يزيد أبو ليلى الا أن دفاعات الأزرق وقفت سدًا منيعًا أمام محاولات الشياطين، ليعود الفيصلي بعدها إلى الواجهة مسيطرًا على الكرة باحثًا عن تسجيل هدف السبق.

تحرر الفريقين قليلًا مما منح اللقاء جمالية اكثر مما كانت عليه الشوط الاول اضاع الفيصلي من خلالها جملة من الفرص المحققة، لينجح الزعيم بنقص الهدف الأول في الدقيقة “78” عن طريق المحترف العماني حاتم الروشدي بتسديدة قوية استقرت في شباك وليد عصام، ويهدر بعدها النسر كم كبير من الفرص بعد تقدم لاعبو الجزيرة بحثًا عن تسجيل الهدف التعادل، ليطلق قاضي اللقاء صافرة النهاية معلنًا فوز الفيصلي على حساب الجزيرة.

مقالات ذات صلة

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى