شركات

افتتاح معرض بوش BOSCH للاجهزة المنزلية – طهبوب في شارع مكة – صور وفيديو

رؤيا نيوز – افتتح مدير عام شركة بوش الالمانية الصانعة لافخر واشهر الاجهزة الكهربائية والمنزلية معرض بوش BOSCH لمجموعة طهبوب وكلاء بوش في الاردن في شارع مكة بحضور رئيس مجلس ادارة مجموعة طهبوب القابضة نصري طهبوب والدكتور ناصر طهبوب واعضاء المجلس ومدراء المجموعة وعدد الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والاعلامية.

وتضمن الافتتاح فقرات عديدة استعرض خلالها كفاءة الاجهزة الكهربائية من بوش والتي تغطي كل احتياجات المنزل ، لتجعل من الحياة داخل المنزل بإستخدام اجهزة بوش الشهيرة من ثلاجات وغسالات ونشافات وجلايات وطباخات وافران الغاز والعديد العديد من الاجهزة المنزلية.

رئيس مجلس ادارة مجموعة طهبوب نصري طهبوب اكد حرص مجموعة طهبوب على توفير احدث واشهر الاجهزة الكهربائية والمنزلية للمواطن الاردني بأسعار منافسةومدروسة ،والتي تتربع على عرشها منتجات بوش الالمانية.
واشار الى ان افتتاح معرض بوش الجديد يعكس عمق الشراكة ما بين مجموعة طهبوب وشركة بوش وسعيهما لتوفير احدث التجهيزات الكهربائية للمواطن الاردني وربة المنزل الاردني لجعل الحياة اسهل واجمل بإستخدام الاجهزة الكهربائية المنزلية من بوش.

من جهته عبر مدير عام شركة بوش الالمانية عن سعادته بإفتتاح معرض بوش التابع لمجموعة طهبوب ، ما يعكس الشراكة الحقيقية الناجحة بين بوش ومجموعة طهبوب ، بما يخدم المواطن والعائلة الاردنية من خلال اقتناء اجهزة بوش المنزلية التي توفر تجربة غنية ورفاهية الاجهزة الكهربائية ذات الاداء والكفاءة العالية.

مقالات ذات صلة

علق على هذا الخبر

زر الذهاب إلى الأعلى