آخر الاخبارعاجلمجتمع مدني
أخر الأخبار

مواطنون : التزامنا بقرارات وتعليمات الحكومة واجب وطني

رؤيا نيوز – رغم المناشدات التي اطلقتها الحكومة بأن يلزم المواطنين بيوتهم للحد من انتشار فيروس كورونا وتقديم كافة التسهيلات لهم، الا ان هناك فئات لم تلتزم بهذه القرارات رغم خطورة الوضع الذي يعيشه العالم اجمع والاردن بشكل خاص.
وأستغرب المسن أبو شادي ما يقوم به بعض المواطنين من عدم الالتزام في بيوتهم والتهافت على الاسواق والتنقل، ونحن في وقت نكون فيه بأمس الحاجة للتعاضد والتكاتف معا وابراز حس المسؤولية المجتمعية ومساندة الحكومة في قرارات مصيرية تصب في مصلحتنا كأبناء الوطن وان تنفيذ القرارات والتعليمات هي واجب وطني مطلوب منا جمعيا الانصياع لها.
وأكد اهمية ان نكون قدوة امام ابنائنا بالالتزام بالتعليمات والقرارات الحكومية التي لم تخرج من فراغ انما هي لمصلحة ابناء الوطن، داعيا مختلف فئات المجتمع الى التعاون للاسهام في الحد من انتشار فيروس الكورونا وان لا نكون سببا في انتشاره.
وقدمت سهام الحوامدة الشكر لجميع العاملين في مختلف المنشآت لما يبذلونه من جهود من أجل حماية الوطن ومقاومة الفيروس، مشيرة الى اهمية الالتزام بقرارات الحكومة التي من شأنها ان تحد من انتشار الفيروس اضافة الى وقف تداول الشائعات التي من شأنها الاساءة لجهود الحكومة.
وقالت الحاجة شفاء حسين، ان جلوسنا في بيوتنا فرصة للتضرع الى الله تعالى بان يدحر هذا الوباء عنا ويوفق حكومتنا وجنودها البواسل في احتوائه، وان لا نصعب المهمة عليهم.
واضافت انه من الاولى مراقبة الذين يتلقون العلاج ومساعدة من هم تحت المراقبة وعدم زيادة اعداد المصابين اضافة الى تتبع العادات الصحية في كل مكان وزمان للوقاية من فيروس كورونا .–(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق