آخر الاخباررياضة

ليفربول يحصد لقب بطل اندية العالم ويفك العقده وصلاح افضل لاعب

سجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي فيرمينو

رؤيا نيوز – نجح ليفربول الإنجليزي، بفك “عقدته” التي دامت لأربعة عقود، وتوج بلقب كأس العالم للأندية مساء السبت، بعد انتصاره الصعب على فلامنغو البرازيلي.

وانتهى الوقت الأصلي في مباراة ليفربول أمام فلامنغو بالتعادل السلبي، الأمر الذي دفع المباراة لشوطين إضافيين، تمكن فيها “الريدز” من حسم المباراة بهدف نظيف.

وسجل هدف المباراة الوحيد البرازيلي فيرمينو، في الدقيقة 99، بعد أن استلم تمريرة من زميله ساديو ماني، وتلاعب بمدافعي وحارس مرمى الفريق البرازيلي، قبل أن يسكنها بهدوء في الشباك.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من حارس فلامنغو دييغو ألفيس، الذي أنقذ فرصا عدة من نجوم ليفربول، قبل أن يستسلم لخبرة أبطال أوروبا.

محمد صلاح افضل لاعب

توج النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مساء السبت، بجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية المقام في قطر 2019، ليضيف رقما قياسيا آخر إلى سجله إضافة لكونه أول مصري يحرز البطولة.

وشارك صلاح في مباراتين لفريقه ليفربول الأولى أمام مونتيري المكسيكي، التي حسمها “الريدز” بالفوز 2-1 وساهم النجم المصري بصناعة هدف لفريقه، أما المباراة الثانية فقد انتزع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لفريق ليفربول لقب بطولة كأس العالم للأندية 2019، بعد الفوز 1-0 على فلامنغو.

وبات صلاح بعد التتويج بهذه الجائزة أول مصري وعربي يحصد هذه الجائزة.

وحصد لاعب فلامنغو، برونو هنريكين، جائزة ثاني أفضل لاعب بعدما سجل هدفا وصنع آخر في البطولة، ونال كارلوس إدواردو لاعب الهلال الجائزة البرونزية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق