مناسبات
أخر الأخبار

الوزير المصري يقود جهد وطني لتعقيم مباني وشوارع محافظة اربد – صور وفيديو

رؤيا نيوز – قاد وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري جهود استثنائية لحملة تعقيم شوارع ومباني المؤسسات العامة مساكن المواطنين في محافظة اربد شملت البلدات والقرى التابعة للمحافظة حيث تابع الوزير المصري تلك الجهود  التي شاركت بها 30 بلدية ومجلس خدمات مشتركة على مستوى المملكة تحت شعار “فزعة وطن”.

هذه الجهود قوبلت بترحيب واسع من اهالي محافظة اربد الذين عبروا عن تقديرهم لهذه الجهود التي منحت سكان المحافظة طمأنينه وراحة نفسية بعد ان تم تعقيم المدينة والبلدات والقرى واشاعة اجواء ايجابية بسبب الخوف من انتقال العدوى بفيروس كورونا .

وقال المصري: إن الحملة جاءت لدعم جهود بلدية اربد الكبرى وبلديات المحافظة المختلفة في الويتها التسعة التي بذلتها على مدى الايام والاسابيع الماضية للرش والتعقيم.

واضاف إن اربد بحاجة لاسناد حقيقي نظرا لاتساع رقعتها الجغرافية، مشيدا باستجابة البلديات التي عبرت عن قيم حقيقية في العمل المشترك واسناد بعضها امام تحد وبائي لا يقف عند حدود ولا يعترف بالجغرافيا.

ولفت المصري إلى مشاركة اكثر من 100 آلية في الحملة باستخدام مئات الاطنان من المواد المعقمة والمطهرة في مركز المحافظة بالكامل، واستمرارها مساء بعد سريان حظر التجول واغلاق المنشآت التجارية ابوابها عند السادسة مساء ليصار إلى تعقيم ورش واجهات وابوات هذه المنشآت بالكامل، وفي الايام القادمة لتغطي الوية المحافظة كافة.

وقال المصري: إننا نسير في الاتجاه الصحيح بالتعامل مع هذا الوباء بأفضل الوسائل الممكنة، ونحن قادرون على هزيمته بتماسك وصبر الجميع والالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق