آخر الاخباراخبار واحداثعاجل

مالك صيدليات فارمسي ون يوضح حيثيات اصابة احد موظفي المشتريات بكورونا – فيديو

تعقيم لفروع الشركة وفحص الموظفين المخالطين للشخص المصاب

رؤيا نيوز – نشر مالك صيدليات فارمسي ون الصيدلي امجد العريان فيديو اوضح فيه حيثيات الاعلان عن اصابة احد موظفي المشتريات بفيروس كورونا وهو احد سكان بناية ضاحية الرشيد التي تم عزلها وتبين اصابة الاب والام والابناء .

واشار الى ان الموظف والذي كان مجاز في الحجر المنزلي لمدة 14 يوم عاد يوم امس للعمل ودون ان يخبر احد ان والده توفي بفيروس كورونا ولا انه عليه اعراض الاصابة وان زوجته وابنه وابنته مصابين بالفيروس من ضمن عمارة ضاحية الرشيد.

وجرى بعد ان تم التواصل مع لجنة الاوبئة ووزير الصحة بإتخاذ الاجراءات اللازم وتقرر ان يتم اغلاق فروع فارمسي ون وتعقيمها واجراء فحوصات مخبرية لكل المخالطين للموظف الذي قام بتقبيلهم والسلام عليهم بحسب ما اظهرت كاميرات المراقبة داخل المستودع ، حيث قام الموظفون بتعزيته بوفاة والده بالمصافحة والتقبيل دون اخذ الاحتياطات اللازمة في مثل هذه الظروف.

وفي ردة فعل لمختصين واعلاميين على خطوة العريان باغلاق الصيدليات والمصارحة والشفافية في موضوع التعامل مع حالة الاصابة لاحد موظفيه وتفضيله حماية العاملين لديه على ان يستمر في عمل الصيدليات اكدوا ان العريان بهذا التصرف اثبت مسؤولية عالية ووطنية منقطعة النظير في معالجة مثل هذا الوضع ، واضعا خلفه الحسابات المالية والربح والخسائر في مقابل حماية كادره وموظفيه وكذلك المواطنين الذين يرتادون فروع صيدلياته.

مؤكدين ان اجراءات التعقيم والوقاية ستكون كافية لمنع انتقال اي عدوى ، وستفتح المجال سريعا لعودة فروع الصيدليات في تقديم خدماتها للمواطنين مرصعة بالثقة التي رسخها مالك صيدليات فارمسي ون بتصرفه المسؤول والحكيم.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق