شركات

بنك الإسكان يجدد شراكته مع تكية أم علي

رؤيا نيوز – أعلن بنك الإسكان عن تجديد اتفاقية الشراكة مع تكية أم علي، إضافة إلى تقديمه دعماً إضافياً لتكية أم علي لتمكينها من الوصول لأهداف برنامج الدعم الغذائي المستدام خلال شهر رمضان الفضيل، وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الأردن نتيجة أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وأشاد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي، بالجهود الاستثنائية التي يبذلها القائمون على تكية أم علي وخصوصاً في الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة والعالم نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحاً أن العمل الإنساني الذي تقوم به تكية أم علي يعد من أبرز المحفزات للبنك لتجديد الشراكة ودعمها في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول لأردنٍ خالٍ من الجوع.
بدوره، قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر: “نؤمن في تكية أم علي بأهمية الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، وخصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها حالياً، ونقدّر دعم بنك الإسكان، الذي لطالما كان شريكاً لنا في مكافحة الجوع خلال السنوات الماضية”.
وأوضح أنه من الضرورة أن نعي أن الظروف الحالية تؤثّر بشكل أكبر على أولئك الذين يعيشون تحت خط الفقر الغذائي، ولذلك فإن أسر تكية أم علي بالإضافة للحالات الإنسانية الطارئة هم الأشد تضرراً من هذه الظروف وعلينا جميعاً أن نقف يداً بيد في سبيل تحقيق هدف تكية أم علي في إيصال الدعم الغذائي المستدام لهذه الاسر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق