آخر الاخباراخبار واحداثعاجل

الرزاز والصفدي والفايز والعضايلة ينعون الوزير الاسبق كامل ابو جابر

رؤيا نيوز – نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، وزير الخارجية الأسبق الدكتور كامل أبو جابر الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة .
واستذكر رئيس الوزراء الجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم الدكتور ابو جابر خدمة لوطنه في كافة المواقع التي شغلها متقدما باصدق مشاعر التعزية والمواساة لذويه واسرته .
وكان المرحوم الدكتور ابو جابر، المولود في عمان عام 1932، شغل منصب وزير الخارجية في العامين 1991 و1993، ومنصب وزير الاقتصاد الوطني في العام 1973 وعضوا في مجلس الاعيان كما عمل استاذا في عدة جامعات محلية وعالمية.

كما نعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، العين الأسبق كامل ابو جابر، الذي انتقل الى رحمة الله اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء لوطنه ومليكه.
وقال الفايز ان المرحوم الدكتور كامل ابو جابر الذي غيبه الموت اليوم الجمعة، هو قامة اردنية كبيرة سياسية وثقافية وأكاديمية، وقدم الكثير من اجل وطنه وخدمه باخلاص .
ودعا الله سبحانه وتعالى ان يتغمده برحمته ويلهم ذويه واهله الصبر والسلوان .

ونعى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الجمعة، وزير الخارجية الأسبق الدكتور كامل أبو جابر الذي انتقل إلى رحمته تعالى اليوم.
وكتب الصفدي في تغريدة على حسابه على تويتر “رحم الله فقيد الوطن الأخ الكبير وزير الخارجية الأسبق الدكتور كامل أبو جابر الذي انتقل إلى رحمته تعالى اليوم”.
وأضاف “باسم جميع الزملاء في الوزارة، أنعى الفقيد قامة وطنية تركت بصمات ساطعة على مدى عقود من خدمة أردننا الأبي. أحر التعازي لذويه، ألهمهم الله الصبر والسلوان.

ونعى وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة الوزير الاسبق الدكتور كامل ابو جابر من خلال تغريدة عبر تويتر قال فيها : رحل عنّا اليوم إلى دار البقاء بإذن الله القامة الدبلوماسية والأكاديمية الدكتور كامل أبو جابر، رحم الله فقيد الأردن الغالي، الذي كان قدوة ورمزا لجيل أخلص وارتقى بالخدمة العامة، ستبقى ذكرى الراحل وجهوده ومؤلفاته شاهدة على عطائه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق