آخر الاخباراخبار واحداثعاجل

هل طوت الحكومة ملف دعم الخبز ؟

أم هل حُولت مخصصاته ودمجت في برامج دعم عمال المياومة والاسر المتضررة من كورونا؟

رؤيا نيوز – خاص – قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة امجد العضايلة في رد على سؤال “رؤيا نيوز” حول “دعم الخبز” وما اذا كانت الحكومة قد طوت صفحة هذا البند ، وانها لن تقوم بدفع دعم الخبز بشكله المعتاد ، وحديثها المتكرر انها قدمت الدعم المالي خلال الجائحة لعمال المياومة وللاسر التي فقدت دخلها تماما.
حيث اشار العضايلة الى ان الية دعم الخبز قد تغيرت في ظل قيام الحكومة بدعم عشرات الاف من الاسر وعمال المياومة الذين انقطع دخلهم خلال الشهور الماضية ووصلت الحكومة الى عشرات الالاف من المواطنين وقدمت لهم دعم مالي مثل دعم عمال المياومة والاسر التي انقطع دخلها ، واضاف اننا لا نستطيع ان ندعم اسر لم يتأثر دخلها، ونترك اسر تضرر دخلها ، حيث ان الاولوية لدعم العمال والاسر التي تضررت مؤكدا على ان الالية قد تغيرت تماما والموضوع لدى وزارة التنمية الاجتماعية تحت الدراسة وعندما تنتهي سيعلن عنها.

ما يستشف من حديث العضايلة اليوم عن تقديم دعم مالي لاكثر من 800 الف اسرة وما قدمته من برامج تمويل لعمال المياومة والاسر المتضررة جراء توقف مصادر دخلها خلال جائحة كورونا في الاشهر الاربعة الماضية .. أن مخصصات دعم الخبز تم ادماجها في برامج وزارة التنمية لايصال الدعم المالي لمستحقيه.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق