آخر الاخباراخبار واحداث

19 الف طلبٍ تعاملت معها دائرة تنفيذ شرق عمان منذ بداية العام

التلهوني خلال زيارة تكريمية : نرفع رأسنا بخدمات تنفيذ شرق عمان

رؤيا نيوز – اكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني على فخره واعتزازه بموظفي دائرة تنفيذ شرق عمان لتميزهم باستخدام الخدمات الالكترونية التي كانت اطلقتها الوزارة .
وكرم التلهوني خلال زيارة تفقدية للاطلاع على سير العمل واجراءات التقاضي والتنفيذ في محكمة شرق عمان موظفي التنفيذ وقال “نرفع رأسنا بخدمات دائرة تنفيذ محكمة شرق عمان”.
واطلع التلهوني ، بحضور رئيس المحكمة القاضي عبدالله عربيات ورئيس التنفيذ القاضي احمد الطراونة على سير العمل في المحكمة ودائرة التنفيذ ودائرة كاتب العدل ، مشيداً بعمل الجهاز الإداري وقدرته على تقديم الخدمات لمتلقيها، وديمومة تسهيل إجراءات التقاضي من قبل الجهاز الإداري في المحكمة .

ويذكر ان دائرة تنفيذ شرق عمان قد نجحت في تطبق نظام الطلبات الاجرائية الالكترونية ، بالاضافة الى تطبيق نظام تسجيل القضايا التنفيذية الكترونياً والمزادات الالكترونية “مركبات وعقارات ومنقولات ” ونظام خدمة الرد الالكتروني “IBAN” المعنية بتحويل المبالغ والامانات .
وبلغ عدد الطلبات الاجرائية التي تعاملت معها دائرة التنفيذ منذ بداية العام حوالي”19″ الف طلباً ، كما تعاملت مع حوالي” 4″ الاف قضية جرى تسجيلها الكترونياً، فيما بلغت قيمة الحوالات الصادرة الى حسابات المستفيدين من خدمة الرد الالكتروني “IBAN” 4 مليون و318 الف دينار بالنسبة 6″ الاف و600 قضية .

في حين بلغ عدد المزادات الالكترونية التي تعاملت معها منذ شهر اب الماضي ، 34 مزادا على الاراضي و 56 على الشقق و137 على المركبات و 5 على المنقولات ، الامر الذي لاقى استحسان ورضا من متلقي الخدمة لما فيها من توفير على الوقت والجهد ..

والتقى التلهوني خلال زيارته عدداً من المحامين والموظفين والمواطنين الذين اعربوا عن شكرهم للوزارة على الخدمات التي تقدمها المحكمة بهدف تسريع اجراءات التقاضي والتنفيذ والخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة مؤخراً واستمع الوزير إلى احتياجات الموظفين وملاحظات المحامين والمراجعين للمحكمة، موجها الى تأمين المتطلبات المتعلقة بعمل المحكمة وفق الامكانيات المتاحة للوزارة وضرورة متابعة ملاحظاتهم ومتطلباتهم وتلبيتها كافة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق