رياضة

منتخب الشابات يحقق فوزاً على نظيره العراقي

رؤيا نيوز_ حقق منتخب الشابات ت18 فوزاً على نظيره العراقي 4-0، في المباراة التي جمعتهما امس الثلاثاء على ستاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن بطولة غرب آسيا بالبحرين.

أحرز اهداف المنتخب: لينا المعايعة د17 ركلة جزاء، سيما اللهيمق ( 52،59)، لجين البطوش د62 ركلة جزاء.

مثل المنتخب باللقاء: ديانا الجولاني، ملاك محمد، ليان العجارمة (جنى عصفور)، لجين البطوش، سارة محمد، تالا البرغوثي، جنى العيساوي (عليا حسن)، لينا المعايعة، سيما اللهيمق، ألين السويلميين (نور المشايخ)، إيناس الجماعين.

جاءت بداية المباراة متكافئة الأداء بين الفريقين، مع أفضلية نسبية للمنتخب، وكادت البطوش أن تفتتح النتيجة عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تمكنت منها الحارس د9.

وبدأ المنتخب التقدم نحو الأمام، مع ضغط هجومي واضح وسيطرة على الكرة، واستطاعت المعايعة إحراز الهدف الاول من ركلة جزاء، بعد أن تعرضت لها الحارس داخل المنطقة المحرمة، وحصل بعدها العراقي على حرة مباشرة نفذتها اللاعبة تبارك مؤيد، ارتدت من القائم الأيمن د22.

وعند الدقيقة 40، حصل المنتخب على ركلة حرة مباشرة من حافة منطقة الجزاء، سددتها البطوش وعادت من العارضة، لينتهي الشوط الأول 1-0.

مع بداية الحصة الثانية زاد الضغط نحو الأمام، الذي أسفر عن الهدف الثاني من خلال اللهيمق، عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت بالمرمى، لتعود نفس اللاعبة وتصوب بقوة من الجهة اليسرى، معلنة الثالث للمنتخب.

وبعد الهدف الثالث ب 3 دقائق، تقدمت البرغوثي بالكرة للامام وتوغلت بين اللاعبات، قبل أن تتعرض لها المدافع داخل المنطقة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذتها البطوش على يسار الحارس بنجاح.

واستمر الاستحواذ على الكرة، لكن دون استغلال الفرص أمام المرمى، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب بأربعة اهداف مقابل لا شيء.

ولحساب المجموعة الاولى، تغلب منتخب فلسطين على الكويت 7-0.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق