بسام القعدان الفايز مرشح دائرة بدو الوسط لانتخابات مجلس النواب بقائمة النشامى

رؤيا نيوز – دعا المرشح بسام محمد القعدان الفايز ابناء دائرته الانتخابية في دائرة بدو الوسط لانتخاب المرشح الاجدر والمشاركة بفعالية في الانتخابات النيابية لاختيار مجلس النواب التاسع عشر من خلال التصويت بالانتخابات المقررة في العاشر من الشهر القادم .

وقال الفايز ما هي إلا أيام تبقت عن موعد الإستحقاق الدستوري القادم “الإنتخابات النيابية” والذي هو على الأغلب ليس كسابقه من حيث المسؤولية الجمّة والتي غابت وغابت سنين عدّة أتت أُكلها من سلبية طغت في عقول شباب باديتنا وآمال ذهبت مع أدراج الرياح وطموح ما بقي منه إلا شعاراً يُتغنى به في المحافل..

شباب باديتنا اليوم بحاجّة ماسّة إلى من يخاطب عقولهم بفكر يرسم أمل وطموح مستقبلهم واقعاً يعيشونه بلا استخفاف به،بحاجّة إلى شمعة تنير لهم دربهم ونهجهم لدفعهم خطوة لا بل خطوات الى الأمام.
هذه المرحلة القادمة تحتاج من كل شخص منّا التفكير مليًّ بمن سيكون بحجم ثقتنا به بتمثيلنا خير تمثيل تحت القبّة ،هذه المرحلة تحمل بين طيّاتها تحديات ومسؤوليات مفصليّة تحدد من خلالها المسيرة والنهج القادم.
فإنني اليوم أعاهدكم عهد الإبن البّار بأهله أن آخذ على عاتقي كل ما ذُكر وما أردت من نيّتي للترشح إلا إكمال المسيرة التي دأبت على الدوام أن أقوم بها معاهداً الله عليها فالمناصب ما هي إلا موقع تكليف لا تشريف خدمة للوطن وقائدهِ وأبناء قبيلتنا وباديتنا الشمّاء.

وكان القعدان قد شكل قائمة انتخابية لخوض الانتخابات النيابية عن دائرة بدو الوسط اطلق عليها “قائمة النشامى” وتشكلت من التالية اسمائهم :

العقيد المتقاعد بسام محمد القعدان الفايز
الدكتور عبدالله خضر العثمان
عبير عبدالله الجبور

ونشر القعدان فيديو تضمن نبذة عنه وعن خبراته العلمية والعملية

 

زر الذهاب إلى الأعلى