هيا كرزون عروس لمدة شهر ؟؟

كشفت المدونة الأردنية هيا كرزون، شقيقة المدونة زين كرزون بأن كل ما تقومان بنشره على السوشال ميديا يكون عفوي، وهذا ما دفع الناس لمحبتهما.
وأشارت هيا إلى أن شخصيتها تختلف اختلافاً كليا عن شخصية شقيقتها التوأم زين، فهي تميل للهدوء، وزين شخصية انفعالية. منوّهة إلى أنهما تستطيعان الشعور ببعضهما حتى وإن كانت المسافة ما بينهما كبيرة، وأنهما يتكلمان بذات الفكرة سوية وأنهما تمرضان في ذات الوقت، وفقا لموقع الإمارات نيوز.

وعن حقيقة الخلاف بين شقيقتها زين وخطيبها، اكتفت هيا بالقول يأن ما حدث كان “قسمة ونصيب”، مشيرة إلى أن شقيقتها هي فقط من تمتلك الحق في الحديث عن هذا الأمر.

وعن حياتها العاطفية، كشفت زين بأنها في الوقت الحالي غير مرتبطة بعلاقة عاطفية، وأن السبب يعود ربما لأنها شابة مشهورة وجميلة وذات شخصية قوية، والرجال يخشون المرأة القوية على حد تعبيرها.

وبيّنت هيا بأنها لم تعثر بعد على رجل يحمل الصفات التي ترغب بها في شريك عمرها، لأنها تبحث عن رجل قوي ويستطيع اتخاذ قرارات جريئة، كما وكشفت بأنها تلقت الكثير من عروض الزواج على السوشال ميديا.

وعن أغرب عرض زواج تلقته هيا، قالت بأنها تلقت عرض زواج لمدة محددة وهو شهر واحد فقط، وأنه كان يريد زواجاً رسمي وأنه سيحقق لها كل ما ترغب به خلال هذه الفترة، لكنها رفضت ذلك.

وعن الشابات اللواتي يتفاخرن بمهورهن، بينت هيا بأنها تعتبر ذلك انتقاص من قيمة الفتاة، لأنها تحدد قيمتها بمبلغ مالي، فالفتاة ليست سلعة للليع، وأنه من المؤسف التفكير بتلك الطريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى