مجموعة AVXAV وإل جي للإلكترونيات توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن لإطلاق أكبر صالة عرض سيارات كيا في العالم

رؤيا نيوز – في إطار جهودها لتعزيز انتشار حلول الأعمال المبتكرة والمخصصة، وقّعت مجموعة AVXAV مؤخرًا اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، بهدف تزويد أكبر صالة عرض لسيارات كيا في العالم بتقنيات مبتكرة ومتطورة، بشكلٍ يخلق تجربة راقية وفريدة من نوعها.

ستحتوي صالة العرض الجديدة على مجموعة من الشاشات الرقمية والمحتوى التفاعلي من نماذج رقمية للسيارات، هذا بالاضافة إلى الشاشات كبيرة الحجم بتقنية LED وغيرها من التقنيات المتطورة الأخرى. وقد تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لمجموعة AVXAV في الأردن من قبل السيد محمد عليّان، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن، والسيد رامي بدران، الرئيس التنفيذي لمجموعة AVXAV.

في سابقةٍ من نوعها، ستوفر صالة عرض كيا الجديدة كليًا مجموعةً غير مسبوقة من التجارب للعملاء، مثل مناطق السيارات الرائدة ومنطقة تفاعلية مع العلامة التجارية لشركة كيا تحتوي على فعاليات رقميّة من ضمنها تجارب العالم الافتراضي لطرازات كيا.

من جانبه، صرّح السيد محمد عليان: “تأتي صالة العرض الجديدة هذه كجزءٍ من جهودنا المتواصلة لتزويد عملاء كيا بأحدث التقنيات والتجارب الفريدة عند التفاعل مع علامة كيا التجارية. نحن على يقين من أن اتفاقيتنا هذه مع AVXAV و إل جي ستوفر لعملائنا نهجاً جديداً ومختلفاً لتجربة السيارة قبل اتخاذ قرار الشراء”.

ومن جهته، علّق السيد رامي بدران قائلاً: “تتماشى الاتفاقية مع استراتيجية AVXAV وإل جي المتمثلة في توسيع شراكاتها داخل القطاعات المختلفة من خلال تزويد حلول تقنية متطورة. يتمتع قطاع السيارات بشكل خاص بأهمية كبيرة لمجموعة AVXAV وإل جي، لذلك نحن فخورون بتزويد معرض كيا الأردن الجديد بالميزة التقنية لعرض وإدارة المحتوى التفاعلي، حيث تأتي هذه الشاشات بتقنية اللمس المتعدد، ومشغلات محتوى مدمجة والعديد من الميزات التفاعلية الموضوعة للارتقاء بتجربة العملاء و تطوير ادوات الإدارة على حد سواء”.

تأسست شراكة AVXAV مع إل جي للإلكترونيات، لخدمة قطاع البيع بالتجزئة، على التزام مشترك بتطوير حلول الأعمال المناسبة لجميع القطاعات. ستوفر الشاشات المتطورة للغاية من إل جي لعملاء كيا الأردن مجموعة من الخدمات المتخصصة والتطبيقات التفاعلية التي تمكن العملاء من الحصول على محاكاة افتراضية كاملة لجميع المكونات بالإضافة لرؤية الشكل والمظهر النهائيين للسيارة، والإحساس بتجربة القيادة.

يقع معرض كيا الجديد في قلب العاصمة عمّان، في ميدان الثورة العربية تحديداً، وسيعكس هذا المعرض تجربة متميّزة تشمل 9 طوابق و 45000 متر مربع، تغطي المبيعات وتخزين المركبات والخدمة الميكانيكية الكاملة بما في ذلك ورشة الهياكل وقطع الغيار. كما ستضم صالة العرض الجديدة محطات شحن السيارات الكهربائية ومساحة مخصصة لوقوف السيارات للزوار بأعلى المعايير الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى