النائب محمد بني ياسين يمتثل لأوامر الدفاع

رؤيا الاخبارية – أصدر النائب لواء متقاعد محمد تيسير بني ياسين بيانًا يؤكد من خلاله الامتثال لأوامر الدفاع و ما أقرته الحكومة من أنظمة و قوانين واليكم نص البيان الذي جاء فيه التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بناء على توجيهات جلالة الملك المعظم باجراء انتخابات نيابية ديموقراطية مع ضرورة الحفاظ على أمن وأستقرار الوطن والتقيد بالاجراءات الحكومية والأمنية.

فقد جرت هذه الانتخابات بنجاح وتم هذا العرس الوطني في وقته رغم الظروف التي يمر بها العالم والاردن في ظل جائحة كورونا مراهنا على وعي الشعب الأردني والتزامة بالأنظمة والقوانين الصادره التي تضمن سلامة وأمن الوطن والمواطن.

استاء جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة واستنكر التجاوزات التي خالفت ما جاء بانظمة واوامر الدفاع وامر بالتدخل لايقافها والحفاظ على الامن الذي يستحقة اردننا ومواطننا العزيز.

لذا فانني وكل الخيرين من ابناء هذا الوطن الغالي نستنكر ايضا هذه الممارسات ونشد على ايدي جلالته والاجهزة الامنية وقواتنا المسلحة الباسلة وتدخلهم للحد من هذه الظواهر المخالفة للانظمة والقوانين حفاظا على امن وطننا ومجتمعنا.

واهيب بالاهل والشعب ضرورة الالتزام بكافة الانظمة والقوانين وان لا نسمح باية خروقات قد تمس بامن الوطن وحياة المواطن وان نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة واجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة الباسلة التي بذلت جهودا كبيرة لتنفيذ هذا العرس الوطني بكل كفاءة واقتدار. حمى الله الاردن ملكا وشعبا وادام عليه نعمة امنه واستقراره.

زر الذهاب إلى الأعلى