مناسبات

هكذا ودع موظفو الجوازات نائب المدير العام حسين الدباس

رؤيا نيوز – ودع موظفو الاحوال المدنية والجوازات زميلهم نائب المدير العام حسين الدباس والذي تقاعد من عمله على الدرجة الخاصة ، استحقاقا وتقديرا للجهود المتميزة التي بذلها خلال اكثر من ثلاثون عاما تدرج بها في المناصب الادارية مرتقيا سلم الوظيفة العامة بجده وتميزه واخلاصه لوطنه ومليكه .

ووجه زملاء “الدباس” رسالة تقدير ووداع امتلأت بمشاعر المحبة والتقدير والود والعرفان بالجهود والعمل الذي قدمه خلال مسيرة عمله الناجحة بكل المقاييس ، واصبح الدباس مرجع اداري ومالي في دائرة الاحوال المدنية والجوازات وكان على الدوام اليد اليمنى لاي مدير جديد يأتي للدائرة ، واسهم في التحولات الادارية والرقمية التي شهدتها الدائرة في السنوات العشر الاخيرة والتي يلحظها الجميع بسرعة الانجاز والتحديث المستمر لاجراءات الدائرة بما يترجم رؤى وتطلعات قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في التطوير والتحديث والتسهيل على المواطنين.

وتمنى زملاؤه ان يحظى بموقع اخر يخدم من خلاله وطنه ومليكه بخبراته الواسعة والتي ستسهم بالتأكيد في تعزيز البناء وتطوير المؤسسات.

وفيما يلي نص الرسالة الوداعية من موظفي الاحوال المدنية والجوازات لزميلهم نائب المدير العام لدائرة الاحوال المدنية والجوازات حسين علي الدباس:

عطوفة #حسين_بيك_الدباس
يسر صفحة موظفو الاحوال المدنية والجوازات أن تتقــدم لشخصكم الكريم بخالص الشكر وعظيم التقدير على جهودكــــم المميـــزة طيـــلة عملكــــم بدائرتنا الموقره بعد عمر قضيتموه في صرح شع منه الضياء .. حافل بالعطاء، بجهد لم يعرف الكلل ولا الملل، أضحى يانع الثمار، فاصبحتم كعلم في رأسه نار، أخلاق فاضلة وهمة عالية، أدب جم ونفع عم ، علم ومعرفة .
يسرني أن أهنئ هذا الرجل الذي ترجّل ترجّل الفارس المنتصر .. وتنحى تنحي الواثق المحتسب .. قضى عمراً مديداً في ميدان دائرتنا بذل فيه الجهد وعاش وفياً بالعهد ..مسلحاً بسلاح الجد.. حقق فيه منجزات بمداد من ذهب
كما ونبارك لك #الدرجه_الخاصة لما تحمله من مكانه خاصه بقلوبنا
سائلاً الله لك عمراً مديداً في طاعته وأن يوفقك لما يحبه ويرضاه

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق