بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومستشفى الأمير حمزة

رؤيا الاخبارية –  بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون خلال لقائه اليوم الأربعاء، مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير، أهمية استمرار التعاون وتعزيزه بين الجانبين.
وأكد الدكتور الزبون، خلال اللقاء، أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم التسهيلات والخدمات التي يحتاجها مستشفى الأمير حمزة، والذي يخدم كافة فئات المجتمع، خاصة في ظرف جائحة كورونا.
ولفت إلى أهمية العلاقة التشاركية بين الطرفين والتي انعكس أثرها على كافة المستويات وخاصة في رفد المجتمع المحلي بالخبرات التي تساهم في النهوض بالمستوى الصحي، مثمناً دور المستشفى في التعليم الطبي الذي يقدمه أعضاء هيئة التدريس في المستشفى إضافةً إلى تدريب طلبة الكليات الصحية.
من جهته، أعرب الدكتور نصير عن أمله باستمرار العلاقة التشاركية بين الجانبين، خاصةً في مجال التعليم والتدريب، مؤكداً حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية لكافة العاملين والمتدربين من الجامعة الهاشمية.
وذكر عميد كلية الطب الدكتور راضي السيوف، أن كلية الطب تضم نخبة من الأساتذة المتخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، آملاً باستمرار التعاون المشترك بين الجانبين في ظل الاتفاقية المبرمة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى